صفقة جديدة تقترب من تشيلسي.. ما هي التفاصيل؟

صفقة جديدة تقترب من تشيلسي.. ما هي التفاصيل؟
تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=601505
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

شوهد كريستوف فرويند المدير الرياضي لـ ريد بل سالزبورغ في ستامفورد بريدج وسط مفاوضات مع تشيلسي، حيث ذكرت صن سبورت يوم الأربعاء أن نادي غرب لندن يجري “محادثات متقدمة” لتعيين فرويند مديرا للرياضة.

وتقاسم البلوز بالتعادل المثير 1-1 مع النادي النمساوي ولكن تمت إضافة القليل من التوابل مع ظهوره، فرويند، شغل منصبه الحالي في ريد بول سالزبورغ منذ 2015 واكتسب شهرة في اكتشاف المواهب في ذلك الوقت.

وضم إيرلينج هالاند إلى النادي منذ ثلاث سنوات من مولدي والآن يريد مالك تشيلسي تود بوهلي جلب مواهبه إلى ستامفورد بريدج، يدعي أنه من المتوقع أن يتحدث جراهام بوتر معه خلال الأيام المقبلة.

ويحب المالك تود بوهلي خبرة فرويند في العمل ضمن نموذج متعدد الأندية، وستكون إحدى مهام النمسا هي أيضًا الإشراف على شبكة محتملة من الأندية على غرار إعداد نادي ريد بول لـ العلامة التجارية لتشيلسي.

وفي حديثه في مؤتمر في نيويورك، قال بوهلي: “لقد تحدثنا عن وجود نموذج متعدد الأندية، أعتقد أن هناك دولًا مختلفة حيث توجد مزايا لامتلاك ناد. ريد بول يملك سالزبورج ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا”.

وفاجأ نوح أوكافور مهاجم سالزبورج ستامفورد بريدج بهدف متأخر بعد أن سجل رحيم سترلينج الهدف الأول في حقبة بوتر، ويتجه تشيلسي الآن برأسين مزدوجين أمام ميلان ليجد نفسه في ذيل المجموعة الخامسة ويحتاج إلى بعض النتائج الإيجابية.

اقرأ ايضًا

أول تعليق من ميسي بعد إنضمامة للنادي الأهلي