صراع إنجليزي من أجل ضم أشرف حكيمي

صراع إنجليزي من أجل ضم أشرف حكيمي
اشرف حكيمي
https://www.sba7egypt.com/?p=283178
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

نشر موقع “90min” تقرير يوضح فيه الصراع القائم بين نادي تشيلسي، وتوتنهام، ومانشستر سيتي في ضم اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن نادي ريال مدريد المعار حاليا لبروسيا دورتموند.

واشار التقرير ان اندية الدوري الإنجليزي الثلاثة يدخلون في مفاوضات مع مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني للإستعانة بخدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل.

ومن جهة أخري سبق وان تواصل مسؤولي بروسيا دورتموند مع إدارة ريال مدريد لشراء اللاعب لان النادي الألماني يرفض فكرة رحيل اللاعب ويتمسك بالتعاقد معه والأستمرار ضمن صفوف الفريق  .

وظهر مؤخرا العديد من الأندية التي تضع اللاعب المغربي تحت منظار المراقبة مثل يوفنتوس، وإنتر ميلان، وباريس سان جيرمان.

وصرح “أليخاندرو كامانو” وكيل اللاعب المغربي منذ ايام قليلة ان اللاعب يتطلع ان يعود مرة آخري للمشاركة مع نادي ريال مدريد بعد إنتهاء أعارته في ألمانيا.

وأضاف “كامانو” ان إدارة نادي ريال مدريد تريد عودة اللاعب وهو ما يجعلنا ان نكون مقربين اليهم طول الوقت، حتي وان توصلنا لاتفاق مع النادي الإسباني سواء في استمرار اللاعب او رحيله فيجب الا ننسي ان اللاعب يهدف للعودة إلي صفوف الملكي يوما ما، وهو بالنسبه له أفضل نادي علي مستوي العالم.

نشأ اللاعب أشرف حكيمي داخل أكاديمية ريال مدريد وكان من أفضل المواهب الذين تخرجوا من الأكاديمة، وسجل مشاركته الأولي مع الميرينجي في بطولة كأس العالم للأندية عام 2017 التي توج بها الفريق.

يعتبر الدولي المغربي صاحب الـ21 عام من أفضل المواهب الشابة في العالم حاليا وحصد جائزة أفضل موهبة افريقية صاعدة لعام 2019.

يلعب حاليا في صفوف بروسيا دورتموند الألماني معارا من ريال مدريد للموسم الثاني علي التوالي، وسجل أسم اللاعب ضمن قائمة منتخب المغرب المشاركين في مونديال روسيا 2018.

وحصد اللاعب اربع القاب في مسيرته مع ريال مدريد، وتوج مع بروسيا دورتموند ببطولة السوبر الألماني موسم 2019-2020.

إقرأ أيضا