صدمة كبيرة تُصيب آرسنال بسبب نوتنجهام

صدمة كبيرة تُصيب آرسنال بسبب نوتنجهام
فريق أرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=597826
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن أرسنال أصيب بالإحباط في وقت متأخر من فترة الانتقالات بسبب انتقاله إلى بيدرو نيتو من قبل نوتنجهام فورست، وأراد المدفعيون إحضار نيتو لإضافة المزيد من القوة النارية إلى فريقهم.

 

وانهارت الحركة عندما رفع الذئاب سعر الجناح بعد رحيل مورجان جيبس ​​وايت، وقد تصل إلى 42.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن هذا سيتطلب تلبية جميع الوظائف الإضافية في الصفقة، مع رسوم مقدمة تبلغ 25 مليون جنيه إسترليني فقط.

وفقًا لصحيفة “ذا أثليتك”، تركت هذه الخطوة أرسنال “قلقًا” لأنهم كانوا يعلمون أن الذئاب قد ترفع سعر طلب نيتو، حيث طلب ولفرهامبتون 50 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 22 عامًا، وهو ما كان أكثر مما كان آرسنال على استعداد لدفعه.

وفشل آرسنال في إضافة المزيد من التعاقدات إلى فريقه على الرغم من تقديم ثلاثة عروض لمحاولة التعاقد مع دوجلاس لويز من أستون فيلان وأضاف فريق نوتنجهام 21 لاعباً إلى فريقهم أثناء قيامهم بإعادة بناء فريق ستيف كوبر.

وعاقب مالك الغابة إيفانجيلوس ماريناكيس فورة إنفاق على مر العصور، حيث تفوق بطل أوروبا مرتين على نجوم أوروبا الكبار مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة، فإن أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني أنفقوها هذا الصيف.

بدأ فورست الموسم بأربع نقاط من ثلاث مباريات، لكن منذ ذلك الحين لم يحقق أي فوز بثلاث هزائم، بما في ذلك التقدم المثير 2-0 ضد بورنموث المرشحة للهبوط، يخرج أرسنال من أول هزيمة له هذا الموسم.

وبعد الهزيمة 3-1 أمام مانشستر يونايتد بقيادة إريك تن هاج في أولد ترافورد، حث المهاجم الجديد جابرييل جيسوس زملائه على وضع خيبة الأمل وراءهم والعودة لطرق الانتصارات في المباراة القادمة.

اقرا ايضا..

كيف تمت خطة تعاقد الاتحاد مع مانولوفيتش