سيميدو يخترق البروتوكول الصحي وينتظر عقوبة البرسا

سيميدو يخترق البروتوكول الصحي وينتظر عقوبة البرسا
نيلسون سيميدو
https://www.sba7egypt.com/?p=283473
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

قام لاعب فريق برشلونة نيلسون سيميدو بأختراق بروتوكول الصحي الذي وضعته رابطة الاتحاد الإسباني خلال هذة المرحلة للمحافظة علي اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد عقب استئناف النشاط الرياضي مرة آخري بعد التوقف لمدة 3 أشهر.

 

وأشارت إذاعة “راديو كاتالونيا” إلي أن سيميدو قام بحضور حفل عيد ميلاده يوم الأثنين الماضي وذلك بحضور 20 شخصاً داخل مطعم بمدينة كاستيلديفيلس للاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائه، وينتظر سيميدو عقوبة شديدة من برشلونة بعد أن حضر هذا الحفل، حيث أن الفريق قام بالتنبيه علي اللاعبين بعدم أختراق قواعد الحجر الصحي حتي لا يتعرضوا للمعاقبة.

 

واضافت الإذاعة: سيميدو تجاوز البروتوكول بعقد جلسة مع حوالي 20 شخص في مكان واحد، كما أنه انتهك قانون الانضباط الذي وضعته رابطة لا ليجا والمجلس الرياضي الإسباني والذي ينص علي أن لا يجب لأي لاعب الاختلاط بأشخاص آخرين خارج أفراد الأسرة.

 

وأكدت الإذاعيّة أن سيميدو سيوضع في الحجر الصحي ألي أن تظهر نتيجة تحليل فيروس كورونا بعد إجراء عدد من الفحوصات عليه، ويعد هذا الأختراق هو الثاني من نوعه، حيث أن لاعبي فريق إشبيلية قاموا بعقد مائدة غذاء وتجمع خلالها عدد من لاعبي ريال مدريد مع لاعبي فريق إشبيلية.

أقرأ أيضا

دورتموند: حددنا سعر بيع سانشو في الانتقالات الصيفية المقبلة