سولشاير يشيد بمستوي مانشستر يونايتد في مباراة امس

سولشاير يشيد بمستوي مانشستر يونايتد في مباراة امس
سولشاير
https://www.sba7egypt.com/?p=299215
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اشاد جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بالمستوي الذي قدمه لاعبيه بعد تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة امام شيفيلد يونايتد في المباراة التي إقيمت امس الاربعاء ضمن منافسات الاسبوع الـ31 من مسابقة البريميرليج.

وجاءت تصريحات سولشاير عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد علي النحو التالي: لعبنا امس مباراة كبيرة وقدمنا اداء رائع، والمشكلة الوحيدة التي عانيت منها كان ينبغي علينا ان ننهي المباراة مبكرا قبل إنتهاء الشوط الأول.

وتابع: دخلنا الشوط الثاني بمستوي عظيم وسيطرنا علي كل مجريات المباراة ولم نعطي للمنافس اي فرصة غير تسديدة واحدة علي مرمانا طوال احداث المباراة.

واضاف: قدمنا كرة مناسبة ومتكاملة، هذا هو مانشستر يونايتد الذي كنت اريد ان اراه من فترة كبيرة، واتوعد ان نقدم السعادة لمشجعين الفريق حتي يعودا مرة آخري للمدرجات.

واكمل: بعد ان قدمنا مستوي رائع في هذة المباراة يجب علينا في المباريات القادمة محاولة تسجيل اكبر عدد من الاهداف في الشوط الاول للإنتهاء من اي مواجهة مبكرا.

واتم: انا راضي بالاداء المشرف ولكن لا يجب ان اكون سعيد بنسبة كاملة فعلينا تقديم الافضل في القادم.

احرز  المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال جميع أهداف المباراة في الدقائق 7 و44 و74، وبهذا اصبح الهاتريك الأول للاعب مع مانشستر يونايتد منذ ان انتقل إلي صفوف الفريق في عام 2015.

ومن قبل ثلاثية مارسيال لم يسجل اي لاعب من فريق مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي منذ هاتريك فان بيرسي في مرمي أستون فيلا موسم 2013.

بعد هذا الفوز يرفع مانشستر يونايتد رصيدة إلي 49 نقطة في المركز الخامس من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي سيلاقي اليوم مانشستر سيتي في مباراة قمة كبيرة ضمن منافسات الجولة ذاتها.

بينما علي الجانب الآخر يتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 44 في المركز الثامن من ترتيب المسابقة.

إقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد يونايتد بثلاثية مارسيال