موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد وباريس سان جيرمان
https://www.sba7egypt.com/?p=538639
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .. في مباراة نارية لا تقبل القسمة على إثنين، يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى نادي ريال مدريد الإسباني. وذلك؛ ضمن منافسات دور الإياب من عمر مباريات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة والتشويق في كل مكان على موعد انطلاق مباراة جديدة؛ ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. والتي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بغريمه القوى الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان؛ وذلك؛ ضمن مواجهات دور الإياب من مباريات دور الـ 16.

ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز؛ لحجز مقعد بصورة رسمية في لقاءات الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ بعد أن فَشل الثنائي في وضع قدماً على اللقاء القادم؛ بعد إنتهاء مباراة الذهاب الماضية. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 9 من شهر مارس الجاري.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

توقيت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نفس الموعد؛ بالنسبة لجميع مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا. من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين النادي الملكي والنادي الباريسي، والتي سوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

على الرغم من تساوى موقف الفريقين؛ بالنسبة للتأهل إلى الدور الربع نهائي إلى حد ما. إلا أن نادي باريس سان جيرمان يتمتع بموقف أفضل من غريمه الإسباني بشكل كبير، وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من إحراز الفوز في المباراة الماضية.

ويحتاج في هذا اللقاء إلى الخروج بالتعادل السلبي أو تحقيق الفوز بنفس النتيجة السابقة على الأقل. أما في حالة تعادله إيجابياً بأي مجموع من الأهداف فسوف يضطر إلى لعب ركلات ترجيح؛ ليتمكن من حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى مباراة الربع نهائي.

وفي المقابل، لم يكن أمام ريال مدريد أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد على الأقل. أو العمل على الخروج بالتعادل الإيجابي؛ لينجح في التفوق على غريمه. ومن ثم، ينجح في التأهل إلى المباراة القادمة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قبل بدء هذا اللقاء

شَهدت مباراة الذهاب، التي جَمعت بين الريال والنادي الباريسي إثارة وحماس شديد من جانب الفريقين. وخاصةً؛ بعد أن نَجح كل فريق في تهديد مرمى غريمه في أكثر من كرة خطيرة. ولكن، في النهاية نَجح فريق الحمر والزرق في تحقيق الفوز على أرضه، وفي وسط جمهوره؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ليضع قدماً على الدور الربع نهائي؛ في حالة تحقيق الفوز في لقاء الإياب أيضاً.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وباريس في دوري الأبطال

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات دور الـ 16 عن إذاعة اللقاء المصيري والمرتقب. الذي سوف يجمع بين كلاً من النادي الملكي والحمر والزرق فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وباريس

معلق مباراة الريال وباريس في دوري الأبطال 

استقرت إدارة قناة بي إن سبورت، التي تَمكنت من الحصول رسمياً على حق بث اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين كلاً من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي على إسناد هذه المباراة إلى المعلق المتميز؛ جواد بدة؛ للتعليق على كافة أحداث اللقاء بالكامل.