رونالدو يقود الريال بفوز صعب على إيبار

رونالدو يقود الريال بفوز صعب على إيبار
https://www.sba7egypt.com/?p=32693
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

رونالدو يقول الريال بفوز صعب على إيبار

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا وصعب على مضيفه إيبار بهدفين مقابل هدف ” بآقدام رونالدو” في المباراة التي أقيمت على ملعب البلدي بمدينة ايبار ، ضمن مباريات الجولة ال28 من الليجا.

كما ذكرنا سابقا في تقرير قبل المباراة، ايبار يتمتع بصلابة ، وستكون المباراة صعبة على الفريق الملكي، وهذا ما حدث ، لكن يوجد لدى الميرينجي صاروخ مديرا”البرتغالي كريستيانو رونالدو” رجل المهام الصعبة ، المنقذ دائما لدى فريقه ، تمكن اليوم من إنقاذهم مرة أخرى بتسجيله ثنائية الفوز للريال مدريد.

 

 

دخل الفريقين اللقاء بحماس كبير ولكن خبرة نادي العاصمة الإسبانية حسمت الأمور لصالحه ، تقدم الريال بالهدف الأول عن طريق كريستيانو رونالدو من صناعه النجم الكرواتي لوكا مودريتش ، وشهد الشوط الأول تألق من جانب الحارس نافاس حارس ريال مدريد ، وسط هجوم لأعلبي ايبار ، ليحافظ على تقدم فريقه بهدف نظيف ينهي به مجريات ،الشوط الأول.

ومع مطلع الشوط الثاني إستطاع أصحاب الأرض والجمهور تعديل النتيجة بهدف التعادل، ذلك قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو مرة أخرى الهدف الثاني في آخر خمس دقائق ، ويقود فريقه للفوز.

 

وبهذا الفوز وصل ريال مدريد إلي النقطة 57 في المركز الثالث،خلفآ لاتليتكو صاحب ال61 نقطة ثاني الترتيب، ويتجمد رصيد ايبار عند النقطة 39 في المركز الثامن مؤقتآ، كما وصل رونالدو للهدف ال18 في الدوري ،والهدف ال32 في جميع المسابقات هذا الموسم.