رسميًا .. دياز يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعب الهلال السعودي

رسميًا .. دياز يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعب الهلال السعودي
لاعب الهلال السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=588760
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

أعطى الأرجنتيني “رامون دياز” المدير الفني الضوء الأخضر لرحيل لاعب الهلال السعودي الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2022، ولكن على سبيل الإعارة، حيث رفض المدير الفني لزعيم الأندية الآسيوية فكرة التخلي عن مجهودات اللاعب الشاب نهائيًا في صفقة بيع نهائي.

دياز يوافق على رحيل لاعب الهلال السعودي في الميركاتو الحالي 

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي على رحيل اللاعب الشاب “فواز الطريس” خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022 على سبيل الإعارة لمدة موسم، رافضًا فكرة بيع اللاعب نهائيًا. لذلك قامت إدارة النادي بإبلاغ اللاعب بهذا القرار؛ من أجل النظر في العروض المقدمة إليه واختيار الأفضل بينها للاعب وللنادي.

النادي يبقي على اللاعب الشاب حتى التعرف على مصير كنو

وكانت مجلس إدارة النادي قد استقر على الإبقاء على اللاعب الشاب “فواز الطريس” في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد. خاصة بعد قرار الاتحاد الآسيوي بإيقاف اللاعب ” محمود كنو” أربعة أشهر. بسبب أزمته مع نادي النصر السعودي وفسخ التعاقد من جانب واحد “كنو” والتوقيع لنادي الهلال. إلا أن قرار الأرجنتيني دياز جاء مخالفًا لرغبة الإدارة بالإبقاء على الطريس.

لاعب الهلال السعودي

لاعب الهلال السعودي

لاعب الهلال السعودي يفشل في إقناع المدير الفني بالبقاء 

يذكر أن اللاعب الشاب كان يلعب في الموسم الماضي في صفوف فريق الفيحاء، على سبيل الإعارة، وعقب انتهاء مدة الإعارة عاد اللاعب إلى صفوف زعيم الأندية الآسيوية. حيث شارك الفريق في المعسكر الخارجي الذي أقيم في الفترة السابقة من أجل الاستعداد للموسم الجديد. إلا أن الطريس فشل في إقناع مدرب الفريق “رامون دياز” بالبقاء في صفوف الفريق. ليكون قرار الأرجنتيني برحيل اللاعب مرة أخرى على سبيل الإعارة. بعد انتهاء المعسكر الخارجي رسميًأ.

الفريق يستعد بقوة لمباراة الخليج في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2022

الجدير بالذكر أيضًا أن فريق الهلال السعودي كان قد انهى معسكره الخارجي استعداداً للموسم الجديد، ويخوض اليوم الثلاثاء 16 أغسطس الجاري مباراة ودية مع فريق الشعلة. خاصة أن الفريق لديه مباراة هامة في بداية رحلته في الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين 2023-2022. بملاقاة فريق الخليج مساء اليوم الخميس 25 هذا الشهر.