تقارير تكشف حقيقة استبعاد الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا

تقارير تكشف حقيقة استبعاد الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا
استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=588742
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

كشف أحد الإعلاميين القطريين عن حقيقة الأخبار المتداولة عن قرار الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، باستبعاد الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة 2022-2023. بسبب نادي الدحيل القطري. بعد الشكوى الذي تقدم بها ضد النادي السعودي خلال الأيام السابقة.

حقيقة استبعاد الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا 2023-2022 

كشف إعلامي قطري عن حقيقة الأخبار المتداولة مؤخرًا عن أن هناك عقوبة قد وقعت على نادي الهلال السعودي من قِبل الاتحادين “الدولي والآسيوي” لكرة القدم. بحرمان النادي السعودي من المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2021، وأكد هذا الإعلامي على عدم صحة هذه الأخبار تمامًا، وأن النادي السعودي يشارك في هذه البطولة بصورة طبيعية.

الدحيل سبب استبعاد الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا 2023-2022 

وكانت الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية عن أن السبب وراء استبعاد زعيم الأندية الآسيوية” فريق الهلال السعودي” من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2022، وحرمانه من المشاركة في هذه النسخة من البطولة القارية. يرجع إلى قيام المسؤولين في نادي الدحيل بالتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوية. بسبب قيام نادي الهلال السعودي بالتفاوض مع أحد اللاعبين المتواجدين على ذمة الفريق القطري.

وأكد الدحيل في شكواه على أن نادي الهلال قاموا  بتحريض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي “البلجيكي إدميلسون جونيور” على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي يبلغ قيمتها 20 مليون دولار والرحيل إلى صفوف النادي السعودي.

إلا أن الإعلامي خالد جاسم. قد أكد على عدم صحة هذه الأخبار، وأن نادي الهلال كان يرغب في ضم اللاعب البلجيكي بالفعل، ولكن كان ذلك منذ ثلاث مواسم. لذلك لا صحة لهذه الأخبار سواء كان بتقدم الدحيل بالشكوى أو استبعاد النادي السعودي.

استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا

استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا

زعيم الأندية الآسيوية تأهل رسميًا إلى الدور الـ 16 من البطولة الآسيوية

يذكر أن بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا “فريق الهلال السعودي”. كان قد نجح بالفعل في التأهل إلى دور الـ 16 .. من النسخة الجديدة من البطولة 2023-2022، والذي سوف يلاقي فيه فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، والمقرر إقامتها .. يوم الجمعة الموافق 32 من شهر فبراير العام المقبل 2023.

الزعيم يبدأ مشواره في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2022 بملاقاة  الخليج 

ويخوض فريق الهلال السعودي مباراة ودية اليوم الثلاثاء 16 أغسطس الجاري. من أجل الاستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2022، والتي سوف تنطلق خلال الأيام المقبلة من هذا الشهر. حيث من المقرر أن يلتقي الزعيم مع فريق الخليج في أولى الجولات في مساء اليوم الخميس الموافق 25.