رسميًا.. برشلونة يضم نجم آرسنال

رسميًا.. برشلونة يضم نجم آرسنال
آرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=595482
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

برشلونة يضم نجم آرسنال، تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مع هيكتور بيلرين نجم آرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر، حيث ينتهى الموعد الخاص بالانتقالات الصيفية مساء اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر.

صفقة التدعيم الأخيرة

وكان نادي برشلونة يحاول تدعيم صفوفه خلال الفترة الماضية، حيث كان يبحث الفريق الكتالوني عن لاعب يمكنه تدعيم الجبهة اليمنى وذلك من أجل تعويض الدولي أالأمريكي ديست، لــ يحسم صفقة هيكتور بيلرين بشكل نهائي.

وتعثرت المفاوضات في البداية بسبب تمسك آرسنال بـ “مقابل مادي كبير”، ولكن رفض الفريق الكتالوني “برشلونة”، خاصة وأن عقد اللاعب اقترب من نهايته، حتى قرر النجم التنازل عن جميع مستحقاته المالية لتسهيل الانتقال لـ البرسا.

تفاصيل التعاقد مع البرسا

ومن المقرر، أن يكون عقد هيكتور بيلرين مع نادي برشلونة مستمرًا حتى عام 2023، وكان البرسا قد ضم العديد من الصفقات القوية، والتي كان أبرزها جول كوندي، و البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم البايرن السابق.

ودخل فريق آرسنال سوق الانتقالات الصيفية مرة أخري بعد إصابة خط وسطه محمد النني بإصابة خطيرة تستدعي ابتعاده عن الساحة حتى أسبوعين من الآن، فضلا عن إصابة توماس بارتي ولذلك فكر المدفعجية في التدعيم.

 

اقرأ ايضًا

ساوثهامبتون يتحدى الوقت للحصول على توقيع نجم تشيلسي