راكيتيتش يتحدث عن أداء فاتي مع البرسا ويشيد باللاعب

راكيتيتش يتحدث عن أداء فاتي مع البرسا ويشيد باللاعب
إيفان راكيتيتش
https://www.sba7egypt.com/?p=290109
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط فريق برشلونة أنه معجب جداً بالأداء الذي قدمه أنسو فاتي نجم الفريق خلال المباريات الماضية بعد استئناف النشاط الرياضي مرة آخري، مشيرا إلي أن فاتي قدم أداء أكثر من رائع وساعد فريقه في الفوز علي ليجانيس بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الــ 29 من الدوري الإسباني.

 

وأشار “راكيتيتش” من المهم أن يستمر فاتي في تقديم هذا الأداء الجيد خلال المرحلة القادمة لمساعدة الفريق في تحقيق الانتصارات، حيث أن الفريق في حاجة إلي مواصلة الفوز للمحافظة علي الصدارة في ظل سعي ريال مدريد في خط الصدارة من البرسا والتتويج بالبطولة.

 

واضاف: أن الانتصار يتحقق بصعوبة وهذا أمر طبيعي، لأن جميع الفريق تريد تقديم أداء جيد أمامنا للمحاولة في الحصول علي نقطة التعادل من الفريق، ولكن لن فرط في أي نقطة في المباريات القادمة وسنحقق الفوز، بالإضافة إلى أن جميع اللاعبين بالفريق علي أتم استعداد للتتويج بالليجا.

 

وتابع “راكيتيتش” أنا سعيد للغاية من أجل ما يقدمه فاتي ويجب عليه التحلي بالصبر، كما أن جريزمان قدم أداء جيد أيضا وسجل هدفا ولكن تم إلغاءه، وسيكون أفضل بمرور الوقت، ويجب علينا الاستعداد جيداً لمواجهة فريق إشبيلية في الليجا.

أقرأ أيضا