توقيت مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي في الدوري الأوروبي والقنوات

توقيت مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي في الدوري الأوروبي والقنوات
مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي
https://www.sba7egypt.com/?p=648160
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

في ختام منافسات إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2022. تقام مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي في مساء اليوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير الجاري على ملعب استاد لا البوجوار، والتي يحتاج فيها أي من الفريقين إلى؟ حسم تأهله إلى دور ال16 من المسابقة.

توقيت مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي في الدوري الأوروبي 2023-2022

يحتضن ملعب استاد لا البوجوار لقاء الإياب في منافسات أول دور إقصائي في مسابقة الدور الأوروبي 2023-2022، والتي سوف تجمع بين الفريق صاحب الديار “نانت الفرنسي”، وبين الفريق الضيف “يوفنتوس”.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في مساء اليوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير الجاري 2023، في نفس توقيت مباراتين أخرتين من منافسات هذا الدور، والذي سوف يكون في الساعة:

  • 7.45 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 8.45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 9.45 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 6.45 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين الإيطالي والفرنسي من دور خروج المغلوب من البطولة 

لم يتمكن أي من الفريقين الإيطالي والفرنسي من حسم لقاء الذهاب من دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2022 لصالح. بعد أن انتهى. بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق منهما.

مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي

مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي

ما هو مصير الفريق الفائز والمهزوم عقب انتهاء هذه المواجهة؟

يذكر أن لقاء نانت الفرنسي ويوفنتوس التي تقام في مساء اليوم الخميس الموافق 2023-2-23. يجب أن يتم إعلان فائز بها في النهاية. لذلك سوف يتم اللجوء إلى الشوطيين الإضافيين في حالة انتهاء اللقاء بالتعادل، وفي حالة استمراره سوف يلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وعقب انتهاء هذا اللقاء رسميًا، فإن الفريق الفائز سوف يتأهل رسميًا إلى دور ال16 من مسابقة الدوري الأوروبي 2023-2022. بينما يهبط الفريق الخاسر إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي في الدوري الأوروبي 2023-2022

تولى المعلق الجزائري “حفيظ دراجي” رسميًا مهمة التعليق على أحداث لقاء يوفنتوس ضد نانت الفرنسي في إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2022، والتي سوف تُنقل عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي

مباراة يوفنتوس ضد نانت الفرنسي

كم عدد المواجهات التي جمعت بين يوفنتوس ونانت الفرنسي على مدار التاريخ؟

لم يتقابل فريق السيدة العجوز مع فريق نانت الفرنسي في الكثير من المواجهات على مدار التاريخ. بل تقتصر المباريات التي جمعت بينهما على ثلاث لقاءات فقط، والتي شهدت تعادلًا، وهو اللقاء الأخير، وتحقيق كل من الفريقين؟ فوزًا وحيدًا في إحدى هذه المباريات.