توقيت مباراة فيوتشر وإسكو كارا في كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات

توقيت مباراة فيوتشر وإسكو كارا في كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات
مباراة فيوتشر وإسكو كارا
https://www.sba7egypt.com/?p=657414
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتح استاد السلام أبوابه من جديد؛ من أجل استضافة مباراة فيوتشر وإسكو كارا القادمة؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الفوز؛ من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الفريق المصري، الذي يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ مُستغلًا إقامتها على أرضه؛ لتسهل من مهمة تَأهله إلى الدور الربع نهائي.

تاريخ مباراة فيوتشر وإسكو كارا في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر؛ لخوض مباراة قوية ومصيرية في كأس الكونفدرالية الإفريقية؛ موسم 2022/2023. وبالتحديد؛ في الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات، والتي سوف يستضيف فيها غريمه التقليدي فريق إسكو كارا التوغي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 19 من شهر مارس الجاري.

مباراة فيوتشر وإسكو كارا

موعد وتوقيت مباراة فيوتشر وإسكو كارا في الكونفدرالية الإفريقية

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة موعد انطلاق مباراة الإياب بين الفريقين في الكونفدرالية الإفريقية:

  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق هذه المواجهة؟

تَمكن فريق بيراميدز من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تَواجده على قمة المجموعة الثالثة؛ عقب انتهاء الأربع جوالات الماضية؛ برصيد ثمانية نقاط.

يليه مباشرًة الجيش الملكي المغربي؛ برصيد سبعة نقاط. ثم، فيوتشر في المركز الثالث؛ برصيد خمسة نقاط، ويَتواجد الفريق التوغي في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

ما هي فرص تَأهل كل فريق إلى الدور الربع نهائي؟

يمتلك الفريق المصري فرصة كبيرة في التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ تتمثل في تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، والمواجهة القادمة. فضلًا عن هزيمة الجيش الملكي أو تَعادله أمام بيراميدز؛ لينجح في التواجد في الدور المقبل.

أما في حالة تَعادله؛ فإنه سوف يحتاج إلى هزيمة الفريق المغربي في مباراة. والتعادل في المباراة الأخرى؛ ليضمن مقعدًا له في الدور القادم.

وفي المقابل، تَأزم موقف الفريق التوغي في المجموعة، وأصبح خارج المنافسات بصورة رسمية؛ بعد أن فَشل في حصد؛ سوى نقطة واحدة من أربع مباريات كاملة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

اَنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، التي أُقيمت على أرض الفريق التوغي، وفي وسط جمهور؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفًا لكلًا منهما.

مباراة فيوتشر وإسكو كارا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وإسكو كارا القادمة؟

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور. عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة.