توقيت مباراة فرنسا وغامبيا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة فرنسا وغامبيا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
مباراة فرنسا وغامبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=681785
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة فرنسا وغامبيا القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023؛ في نسختها الثالثة والعشرين. والتي يتم إقامتها حاليًا في دولة الأرجنتين؛ بمشاركة 24 منتخبًا.

ويدخل المنتخبان هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ منتخب الديوك الفرنسية، الذي لم يتمكن من حَصد أية نقاط في الجولة الأولى؛ بعد تَعرضه للهزيمة؛ على يد كوريا الجنوبية. بينما، نَجح المنتخب الغامبي في تحقيق الفوز على الهندوراس.

تاريخ مباراة فرنسا وغامبيا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

يستقبل استاد مالفيناس أرجنتيناس المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين المنتخب الفرنسي والغامبي المرتقبة. والتي سوف تجمع بين الثنائي؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 في الأرجنتين.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة البداية؛ لبدء هذه المباراة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 25 من شهر مايو الجاري.

مباراة فرنسا وغامبيا

 

موعد وتوقيت مباراة فرنسا وغامبيا في كأس العالم للشباب تحت 20 في الأرجنتين

يلتقي منتخب الديوك الفرنسية مع المنتخب الغامبي؛ في إطار منافسات الجولة الثانية من مونديال الشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة السادسة في مونديال الأرجنتين للشباب قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح منتخب غامبيا في التربع على قمة المجموعة السادسة؛ عقب انتهاء مواجهتي الجولة الأولى؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ بعد أن فَاز على الهندوراس.

وقد تَساوي في ذلك مع كوريا الجنوبية؛ ليس فقط في عدد النقاط. ولكن أيضًا في عدد الأهداف التي اَستقبلها وسَجلها كلًا منهما.

بينما، يَتواجد الهندوراس، والمنتخب الفرنسي في المركز الثالث والرابع داخل هذه المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم للشباب

موقف المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

شَهدت مباراتي الجولة الأولى في المجموعة السادسة العديد من المفاجآت النارية. وخاصًة؛ بعد أن نَجح المنتخب الغامبي في تحقيق الفوز على الهندوراس؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأَصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ ليتمكن من حجز مقعدًا له في دور الـ 16؛ بغض النظر عن نتيجة الجولة الثالثة والأخيرة.

وفي المقابل، لم يكن أمام المنتخب الفرنسي أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

وخاصًة؛ في ظل تَواجده في قاع المجموعة. وفي حالة تَعرضه للهزيمة أيضًا أمام غامبيا؛ فإنه سوف يكون خارج البطولة بصورة كبيرة. وكان قد تَلقى الهزيمة على يد كوريا الجنوبية؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لا، لم يلتقي المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؛ قبل انطلاق المواجهة القادمة، التي سوف تجمع بينهما في الجولة الثانية من مونديال الأرجنتين للشباب تحت 20 سنة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وغامبيا القادمة في مونديال الأرجنتين للشباب؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية عن نَقل كافة أحداث مباراة المنتخب الفرنسي والغامبي القادمة فقط وحصريًا؛ عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.