توقيت مباراة جنوب السودان وغامبيا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب

توقيت مباراة جنوب السودان وغامبيا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب
مباراة جنوب السودان وغامبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=651554
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتتح استاد حرس الحدود أحضانه من جديد؛ من أجل استقبال مباراة جنوب السودان وغامبيا القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 2023؛ المقامة في مصر.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الفوز؛ لحسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى الدور النصف نهائي. ومن ثم؛ إمكانية المنافسة على اللقب أو حصد المركز الرابع في أسوأ الأحوال.

تاريخ مباراة جنوب السودان وغامبيا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق ثالث مباريات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 2023 في النسخة الثالثة والعشرين منها. والتي سوف يلتقي فيها المنتخب الجنوب سوداني مع المنتخب الغامبي، ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 3 من شهر مارس الجاري.

مباراة جنوب السودان وغامبيا

موعد وتوقيت مباراة جنوب السودان وغامبيا في أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

في أول مباريات اليوم الثاني من انطلاق الدور الربع نهائي من بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؛ يلتقي منتخب جنوب السودان مع المنتخب الغامبي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف تَأهل المنتخبان إلى مباراة الدور الربع نهائي؟

نَجح المنتخب السوداني في حَسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ عقب اختياره؛ ضمن أفضل منتخبين مُتواجدين في المركز الثالث.

وذلك؛ بعد أن جَاء في المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية؛ برصيد أربعة نقاط. خلفًا لمنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ صاحب الوصافة في هذه المجموعة؛ برصيد خمسة نقاط.

وفي المقابل، صَعد المنتخب الغامبي إلى هذه المواجهة. بعد تَربع على قمة المجموعة الثالثة؛ برصيد تسعة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز في الثلاث مباريات كاملة.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لم يتقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة؛ سواء على الصعيد الرسمي أو على الصعيد الودي، وتعد هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بينهما.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب السودان وغامبيا القادمة

سوف يتم نقل وبث كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر القناة الفضائية والقناة الأرضية.