توقيت مباراة تونس وليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والقنوات

توقيت مباراة تونس وليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والقنوات
مباراة تونس وليبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=660370
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة تونس وليبيا القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة؛ من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الرابعة والثلاثين. والتي سوف يتم إقامتها في ساحل العاج.

ويدخل كل منتخب هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ منتخب نسور قرطاج، الذي يرغب في التربع على قمة المجموعة العاشرة.

تاريخ مباراة تونس وليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023

يستعد المنتخب الليبي؛ لاستضافة غريمه القوي المنتخب التونسي؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة؛ من عمر التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 28 من شهر مارس الجاري.

مباراة تونس وليبيا

موعد وتوقيت مباراة تونس وليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

في ختام مباريات الجولة الرابعة؛ من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في ساحل العاج؛ يلتقي منتخب نسور قرطاج مع منتخب فرسان المتوسط؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة العاشرة قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن المنتخب التونسي من التواجد في قمة المجموعة؛ برصيد سبعة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراتين، وتَعادل في مباراة. يليه مباشرًة غينيا الإستوائية؛ برصيد ستة نقاط.

ثم؛ ليبيا في المركز الثالث؛ برصيد ثلاثة نقاط. ويَتواجد منتخب بوتسوانا في المركز الرابع؛ برصيد نقطة واحدة.

موقف المنتخبين في المجموعة قبل بدء هذا اللقاء

يحتاج المنتخب التونسي إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، بالإضافة إلى المواجهة القادمة؛ ليتمكن من حَسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

بينما، لم يكن أمام المنتخب الليبي أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل التساوي مع منتخب غينيا الإستوائية.

فضلًا عن هزيمة الأخير أمام بوتسوانا؛ ليتمكن من التواجد على الوصافة. أما في حالة تَعادله؛ فإنه سوف يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الخامسة والسادسة؛ لينجح في حجز مقعدًا له في البطولة.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في جميع المسابقات؟

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 17، التي يلتقي فيها المنتخبان مع بعضهما البعض؛ بعد أن اَلتقيا في 16 مواجهة سابقة.

فضلًا عن وجود مواجهة أخرى تم إلغاؤها، نَجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز في 11 مباراة. وتَعرض للخسارة في أربع مباريات، وتَعادل في مباراة واحدة فقط.

نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين

تَمكن منتخب نسور قرطاج من تحقيق فوزًا ثقيلًا على غريمه الليبي في مباراة الذهاب، واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

مباراة تونس وليبيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا القادمة؟

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات تصفيات أمم إفريقيا 2023.