توقيت مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات

توقيت مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات
مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=676717
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفريقين؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحسين موقفه في الجدول، وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي اَبتعد عن المنافسة على اللقب هذا الموسم؛ بعد أن تُوج به النسختين السابقتين. فضلًا عن رغبته في تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي؛ بعد أن حَقق الفوز في المباراة السابقة على سيراميكا كليوباترا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قَام بتأجيل موعد هذه المواجهة، والتي كان من المُقرر إقامتها يوم 25 من شهر إبريل الجاري. وقَرر خوضها مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري.

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

موعد وتوقيت مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء مباراة المختلط أمام الدراويش في الدوري المصري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ما هو ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة؟

يَتواجد الزمالك حاليًا في المركز الثالث في الجدول؛ برصيد 43 نقطة؛ خلفًا لفريق بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث؛ برصيد 49 نقطة.

ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل تقليل الفارق بينه وبين غريمه إلى ثلاثة نقاط فقط؛ بدلًا من ستة.

وعلى الجانب الآخر، تَراجع مركز الدراويش في الجدول؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها منذ انطلاق الموسم الحالي. والتي أَسفرت عن وقوعه في المركز الـ 14؛ برصيد 26 نقطة فقط؛ بفارق أربعة نقاط عن غزل المحلة؛ صاحب المركز الـ 13؛ برصيد 30 نقطة.

وأيضًا؛ بالتساوي مع فريق الداخلية؛ المُتواجد في المركز الـ 15. ويأمل في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل تعويض الهزيمة الكبيرة التي تَعرض لها في المواجهة السابقة على يد بيراميدز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري؟

وَصلت عدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري إلى 119 مواجهة كاملة.

تَمكن المختلط من تحقيق الغلبة على حساب غريمه؛ عقب تحقيقه الفوز في 55 مباراة، سَجل خلالهم 153 هدفًا.

وفي نفس الوقت، تَعرض للهزيمة في 32 مباراة، وتَعادل في 32 مباراة أخرى. اَستقبل خلالهم 121 هدفًا، كانت النتيجة الأكبر، التي يحققها على حساب غريمه؛ حتى الآن؛ هي 5/2.

وتَعرض لأكبر هزيمة في تاريخه على يد الدراويش؛ بنتيجة 5/3. تَربع اللاعب عبد الحليم على على قمة هدافي الزمالك في هذه المواجهات؛ برصيد ثمانية أهداف.

ما هي نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري؟

حَقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي في مباراة الذهاب في الدوري؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المقبلة في الدوري؟

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.