توقيت مباراة الأرجنتين ونيوزيلندا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة الأرجنتين ونيوزيلندا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
مباراة الأرجنتين ونيوزيلندا
https://www.sba7egypt.com/?p=682170
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتح استاد ديل بيسينتيناريو أبوابه من جديد أمام الجماهير، التي ترغب في مشاهدة ومتابعة مباراة الأرجنتين ونيوزيلندا القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023؛ في نسختها الثالثة والعشرين.

ويدخل كل منتخب هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق حلم معين، فـ منتخب التانغو يرغب في الانفراد بصدارة المجموعة. بينما، يرغب المنتخب الأخير في خطف بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16؛ من خلال تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

تاريخ مباراة الأرجنتين ونيوزيلندا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

سوف يكون عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق المواجهة القوية والمرتقبة. التي سوف تجمع بين المنتخب الأرجنتيني ونيوزيلندا.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 في الأرجنتين.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة في الساعات الأولى من يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر مايو الجاري.

مباراة الأرجنتين ونيوزيلندا

موعد وتوقيت مباراة الأرجنتين ونيوزيلندا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

سوف تنطلق أحداث مباراة منتخب التانغو ونيوزيلندا المقبلة في مونديال الشباب تحت 20 سنة بالأرجنتين؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الواحدة صباحًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في مونديال الأرجنتين للشباب قبل انطلاق هذه المواجهة

لم يشهد جدول ترتيب المجموعة الأولى أي تغيير نهائيًا؛ عقب انتهاء لقائي الجولة الثانية. وخاصًة؛ بعد أن ظل المنتخب الأرجنتيني مُتواجدًا في الصدارة.

ولكنه، نَجح في زيادة عدد نقاطه إلى النقطة السادسة. بينما، تَواجد منتخب نيوزيلندا في المرتبة الثانية؛ برصيد أربعة نقاط؛ من خلال الفوز في مباراة الجولة الأولى، والتعادل في الجولة الثانية.

ووَقع منتخب أوزبكستان في المرتبة الثالثة؛ برصيد نقطة واحدة فقط. وتَواجد غواتيمالا في قاع المجموعة؛ بدون نقاط نهائيًا.

موقف المنتخبين في المجموعة الأولى قبل بدء هذا اللقاء

نَجح المنتخب الأرجنتيني في حجز مقعدًا له في دور الـ 16 بصورة رسمية؛ عقب تحقيقه الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية على كلًا من أوزبكستان؛ بنتيجة 2/1. وغواتيمالا؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

ويرغب في الخروج؛ بالتعادل السلبي أو الإيجابي في هذه المواجهة؛ ليتمكن من التأهل إلى الدور القادم، وهو مُتواجد في صدارة المجموعة الأولى.

وفي المقابل، يسعى منتخب نيوزيلندا إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ من أجل ضمان التأهل إلى الدور القادم.

فضلًا عن تَمكنه من التربع على قمة المجموعة الأولى. وخاصًة؛ بعد التعادل الأخير، الذي وَقع فيه أمام أوزبكستان في الجولة الثانية؛ بنتيجة هدفين لكل منتخب.

وفي حالة هزيمته؛ فإنه يرغب في هزيمة الأخير أو تعادله أمام غواتيمالا؛ لينجح في الصعود إلى دور الـ 16، وهو مُتواجد في وصافة هذه المجموعة كما هو.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في مختلف المسابقات؟

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى التي تجمع بين المنتخبين، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقي الثنائي مع بعضهما البعض في مواجهتين سابقتين.

كانت المباراتان؛ ضمن منافسات بطولة أوقيانوسيا للشباب تحت 20 سنة؛ عام 1981، والتي يصعد من خلالها صاحب اللقب إلى مونديال الشباب بصورة رسمية.

تَمكن فيها المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الفوز في المباراتين؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد في لقاء الذهاب. وثلاثة أهداف نظيفة دون رد في لقاء الإياب.

مباراة الأرجنتين ونيوزيلندا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ونيوزيلندا في مونديال الشباب 2023؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية. التي تعتبر الناقل الحصري لجميع لقاءات مونديال الأرجنتين للشباب تحت 20 سنة بالكامل عن نَقلها لكافة أحداث المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين منتخب التانغو ونيوزيلندا في الجولة الختامية؛ من عمر دور المجموعات فقط وحصريًا أمام الجمهور. عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.