توتنهام يخطط لضربة موجعة للآرسنال

توتنهام يخطط لضربة موجعة للآرسنال
أوباميانج
https://www.sba7egypt.com/?p=275778
إسلام البشبيشي
موقع صباح مصر
إسلام البشبيشي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن إدارة نادي توتنهام الإنجليزي تحت قيادة جوزيه مورينيو قررت أن تتخذ خطوة جريئة نحو التعاقد مع قائد آرسنال بيير إيمريك أوباميانج الساعي للرحيل عن النادي اللندني قبل نهاية عقده الموسم المقبل.

 

وقالت صحيفة ذاصن البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، أن أن المهاجم الجابوني سيكون حرا للانتقال مجانا في الثاني المقبل وقد يوافق النادي على رحيله مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة نفسها، أن المدرب ميكيل أرتيتا لايريد التفريط في مهاجم الفريق أوباميانج على المدى الطويل، لكن مديري النادي مصممون على عدم خسارة أموال الصفقة المحتملة من خلال السماح له بالذهاب مجانًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق الجانرز قد ندم على رحيل الويلزي آرون رامسي مجانا ولا يريد تكرار الأمر مع أوباميانغ الذي تسعى خلفه أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وغيرها.

ووفقا لما قالته الصحيفة، فإن توتنهام يشكل ضغوط قوية حيث يرغب خطف أوباميانج من الجانرز، لكنه يدرك أن آرسنال لن يجعل صفقة انتقال أوباميانغ لأحد أبرز منافسيه في لندن سهلة.

وأكدت الصحيفة البريطانية إن الأسابيع الأخيرة من الموسم حاسمة في مسيرة مهاجم آرسنال البالغ من العمر 30 عامًا خاصة في حال تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن نجم آرسنال يمتلك سجل تهديفي جيد برصيد 20 هدفاً هذا الموسم وثاني أعلى لاعب أجرا في الفريق، على الرغم من أنه تخلى مؤخراً عن راتبه بمقدار 22500 جنيه إسترليني في الأسبوع كجزء من تخفيض الراتب بنسبة 12.5 في المائة الذي وافق عليه الجزء الأكبر من الفريق

 

اقرأ أيضا