تشيلويل يضع بعض الشروط لقبول عرض تشيلسي

تشيلويل يضع بعض الشروط لقبول عرض تشيلسي
بن تشيلويل
https://www.sba7egypt.com/?p=285979
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكدت صحيفة ديلي ميل أن بن تشيلويل لاعب ليستر سيتي حدد بعض الشروط للانتقال لفريق تشيلسي في موسم التعاقدات الحالي ومن أهمها هي مشاركة الفريق في دوري ابطال أوروبا النسخة القادمة، حيث أن فريق تشيلسي يتواجد حالياً في المركز الــ 4 ويلاحقه كلا من: مانشستر يونايتد، وشيفيلد يونايتد.

 

وأشارت الصحيفة إلي أن يجب علي فريق تشيلسي عدم فقد أي نقاط خلال المباريات المقبلة للمحافظة علي هذا المركز الذي يتواجد به الفريق، بالإضافة إلى عدم فشل النادي في ضم تشيلويل بسبب عدم المشاركة في دوري الابطال، كما أن فريق اللاعب الحالي هو الأقرب للمشاركة لتواجده في المركز الــ 3 بعيداً عن الصراع حول المركز الــ 4.

 

واضافت: أن تشيلسي واثق من قدرته علي إقناع تشيلويل بالانضمام إلي الفريق، حيث أن الفريق تعهد بالمحافظة علي المركز الــ 4 بعد إنتهاء الفريق من التعاقد مع حكيم زياش وتيمو فيرنر، وينتظر فريق تشيلسي الرد من قبل ليستر سيتي لتحديد سعر الصفقة لتقديم عرض رسمي للاعب.

 

وتابعت الصحيفة أن رودجرز مدرب فريق ليستر سيتي تحدث عن رحيل اللاعب قائلا: إنها اللعبة الحديثة، وهناك الكثير من التكهنات، ولكن كل ما يمكنك فعله للاعبين الصغار هو إبقائهم محافظين علي تركيزهم خلال هذة الفترة، مشيرا إلي أن الحديث عم الانتقالات والعروض يجعل اللاعب مشتت وغير منتبه لما يقوم به داخل الملعب.

أقرأ أيضا