تشيلسي يُطارد نجم الميلان.. تفاصيل

تشيلسي يُطارد نجم الميلان.. تفاصيل
تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=588950
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أوضحت تقارير صحفية، أن تشيلسي تقترب من تحويل 12 مليون جنيه إسترليني من إنتر ميلان لضم سيزار كاسادي، ولكن تم رفض عرضين لـ لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا، من قبل النادي الإيطالي.

ووفقا لـ “صحيفة الغارديان”، ذكرت أنهم سيعودون بعرض ثالث يشعرون بالثقة من أنه يجب أن يكون كافياً للاعب ما زال لم يظهر بشكل كبير مع إنتر الذي يعاني من ضائقة مالية، ويتم الانتهاء من الصفقة في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

ويواجه تشيلسي منافسة من نيس لتوقيع النجم الصاعد، ولكن توماس توخيل لديه الكثير من الخيارات في خط الوسط ولا يزال يطارد فرينكي دي يونج، ويمكن ضم كاسادي إلى فريق التطوير أو إعادته إلى الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة.

قال مدرب أيطاليا لـ “صحيفة جازيتا ديلو سبورت”، إنه أعجب بشكل خاص بصفاته الهجومية في منطقة الجزاء، والتي يعتبرها أفضل من الدولي الإيطالي الحالي نيكولا باريلا ودافيدي فراتيسي.

ويعتبر لاعب منتخب إيطاليا تحت 19 عامًا، الذي سجل ثلاثة أهداف في عشر مباريات، لم يحقق اختراقًا في الفريق الأول في سان سيرو تحت قيادة سيموني إنزاجي، وسيكون كاسادي آخر لاعب ينتقل إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف.

ووقع لاعب خط وسط أستون فيلا كارني تشوكويميكا صاحب التصنيف العالي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وما زالوا يأملون في إضافة إندريك لاعب بالميراس قبل نهاية فترة الانتقالات في 1 سبتمبر.

اقرا ايضا..
واتفورد يُصدم نيوكاسل بهذا القرار