تشيلسي يبحث عن عرض مثالي للتخلص من نجمه

تشيلسي يبحث عن عرض مثالي للتخلص من نجمه
https://www.sba7egypt.com/?p=589505
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يريد نادي الأزمات مانشستر يونايتد التعاقد مع نجم البلوز الأمريكي كريستيان بوليسيتش على سبيل الإعارة، وتشيلسي على استعداد للاستماع إلى عروض جناحه من أي نادٍ.

وتكلف اللاعب 58 مليون جنيه إسترليني عندما انضم من بوروسيا دورتموند قبل ثلاث سنوات ويريد سكان لندن استعادة كل أموالهم على الرغم من أن بوليسيتش أصبح الآن لاعبًا هامشيًا.

ويعتقد أيضًا أن رئيس مجلس الإدارة الجديد تود بوهلي ومجلس إدارته يفضلون البيع الدائم بدلاً من فكرة القرض التي طرحها يونايتدن ويتعرض اليونايتد لضغوط متزايدة لجلب لاعبين جدد لتخفيف البداية الكارثية للموسم.

وسجل الشياطين الحمر هدفًا واحدًا فقط في مباراتين وليس لديهم أي نقاط من الهزائم المتتالية بما في ذلك الهزيمة 4-0 على برينتفورد يوم السبت الماضين وسجل كابتن أمريكا بوليسيتش 13 هدفا الموسم الماضي، لكن أربعة منها كانت مع منتخب بلاده.

وأنفق تشيلسي أكثر من 105 مليون جنيه إسترليني على لاعبين جدد هذا الصيف ويريدون تعويض أكبر قدر ممكن لتمويل المزيد من الصفقات في سوق الانتقالات قبل إغلاق سوق الانتقالات.

ويريد توخيل جناح إيفرتون أنتوني جوردون، لكن عرض البلوز الأخير له كان أقل بـ 10 ملايين جنيه إسترليني من تقييم نادي جوديسون البالغ 50 مليون جنيه إسترليني، ونيوكاسل ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد يراقبونه أيضا.

اقرا ايضا..
عنصرية البلوز ضد سون ليست الأولى.. همجية الجماهير عرض مستمر