بعد قمة الأمس – ولفرهامبتون على موعد مع حرب بدنية

بعد قمة الأمس – ولفرهامبتون على موعد مع حرب بدنية
مباراة أستون فيلا وليستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=187640
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبدأ نادي ولفرهامبتون سريعا منذ صباح اليوم السبت الاستعداد لمباراة نادي ليفربول القادمة التي تقام مساء الأحد القادم على أرضية ملعب أنفيلد في تمام الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة.

 

تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما استطاع الولفز تحقيق ريمونتادا خيالية أمام مانشستر سيتي مساء أمس، ليعود بعد خسارة بفارق هدفين لفوز بثلاثية نظيفة.

ويتوقع أن يعاني أبناء نانو سانتوس المدير الفني الحالي للفريق من الإجهاد البدني بعد الأداء القوي في مباراة الأمس، بالإضافة إلى أنه سيلتقي خصم صعب متصدر الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه وقادم من انتصار برباعية نظيفة على نظيره نادي ليستر سيتي.

ويتمتع لاعبي ليفربول في الوقت الحالي بلياقة بدنية عالية رغم كثرة المباريات بسبب إدارة يورجن كلوب الحكيمة للمباريات واستغلاله الأمثل لجميع الأوراق المتاحة، لتنفيذ التدوير والمحافظة على المخزون البدني لدي لاعبي التشكيل الأساسي.

ويحتل ليفربول الصدارة برصيد 52 نقطة من أصل 19 مبارة خاضها الفريق فاز في 18 وتعادل مباراة وحيدة أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، فيما يأتي ولفرهامبتون خامسا برصيد 30 نقطة.