نتيجة مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية تصفيات كأس العالم 2022
مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية
https://www.sba7egypt.com/?p=543308
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن الحصول على بث مباشر مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية، حيث يتم عقد اللقاء ضمن منافسات الملحق الأوروبي لحجز بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022، على أن يحتضن ملعب ستاد دراجاو المواجهة التي ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 29 مارس الجاري.

مباراة البرتغال ومقدونيا بث مباشر

واستطاع المنتخب البرتغالي التأهل لمواجهة مقدونيا الشمالية اليوم، بعد أن تمكن من الفوز على تركيا بهدفين مقابل هدف، حيث وصل إلى المرتبة الثانية بمجموعته، بعد صربيا صاحبة المركز الأول، بينما يخوض مقدونيا مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث تفاجأت الجماهير بمستواه في مواجهات التصفيات، حيث تمكن من التغلب على إيطاليا في نصف نهائي الملحق بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث الشوط الأول من مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية، في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم نقل اللقاء مباشر على شبكة بي ان سبورت الناقل الرسمي والحصري لمواجهات تصفيات كأس العالم 2022.

بث مباشر مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية

ومن جانبه يسارع موقع صباح مصر بتقديم خدمة مشاهدة مباراة البرتغال ومقدونيا بث مباشر، حيث نقدمها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، لذلك يمكن الاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء بتركيز عالي بجودة الاتش دي من خلال الكود التالي:

انتهى اللقاء بفوز ثمين للمنتخب البرتغالي على نظيره بنتيجة هدفين دون رد