نتيجة مباراة البرتغال وتركيا تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرتغال وتركيا تصفيات كأس العالم 2022
مباراة البرتغال وتركيا
https://www.sba7egypt.com/?p=542073
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن متابعة بث مباشر مباراة البرتغال وتركيا، المواجهة المقرر عقدها مساء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الجاري، والتي تقام ضمن منافسات النصف نهائي من ملحق تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والمقرر عقدها خلال الأشهر القادمة بدولة قطر، على أن يحتضن ملعب الدراجاو لقاء تركيا والبرتغال في تمام العاشرة إلا الربع مساءاً.

مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر

وبعد أن تمكن منتخب البرتغال من احتلال المرتبة الثانية من جدول ترتيب المجموعة الأولى، وذلك بعد جمع 17 نقطة من فوزه بخمس لقاءات وتحقيق التعادل في اثنان، والسقوط في واحدة فقط، بينما يدخل المنتخب التركي أمام خصمه بعد أن تمكن من الوصول إلى وصالة ترتيب مجموعته السادسة، وذلك عقب جمع 21 نقطة من فوزه في 6 لقاءات، وتحقيق التعادل في 3 أخرى والسقوط أيضا في واحدة فقط.

بث مباشر مباراة تركيا والبرتغال اليوم 

هذا ويترقب المنتخبان انطلاق المواجهة المنتظرة من قبل ملايين الجماهير، من محبي وعشاق الساحرة المستديرة، حيث يرغب كلاهما في التفوق على خصمه وإثبات أحقيته بالفوز، رغم تقول المنتخب البرتغالي على نظيره في المواجهات التي جمعت بينهما مسبقاً، بينما نجد المنتخب التركي يتفوق على مستوى مواجهاته الودية.

توقيت مباراة البرتغال ضد تركيا 

وتنطلق صافرة الحكم معلنة بدء احداث الشوط الأول من مباراة البرتغال ضد تركيا في تمام الساعة الـ9:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم عقد اللقاء على أرضية ملعب دراجاو، وذلك في المواجهة الثامنة بتاريخ المنتخبين، حيث تواجها 7 مرات سابقة رسمياً ووديا، حقق البرتغال الفوز في خمسة منها بالمباريات الرسمية، بينما خطفت تركيا الفوز للقائمين وديين.

بث مباشر مباراة البرتغال وتركيا تصفيات كأس العالم 2022

ومن خلال هذا المقال يوفر موقع صباح مصر إمكانية مشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال وتركيا، في اللقاءات المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة 3 : 1 لصالح البرتغال