أهداف مباراة البرازيل وبوليفيا تصفيات كأس العالم 2022

أهداف مباراة البرازيل وبوليفيا تصفيات كأس العالم 2022
مباراة البرازيل وبوليفيا
https://www.sba7egypt.com/?p=543300
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مباراة البرازيل وبوليفيا، نقدمه اليكم قراء موقع صباح مصر حيث تنطلق المباراة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس الجاري، والتي يتم عقدها ضمن منافسات أمريكا الجنوبية بتصفيات كأس العالم 2022.

مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر

وتمكنت البرازيل من احتلال المركز الأول بتصفيات كأس العالم 2022 أمريكا الجنوبية، حيث جمعت 42 مباراة وضعتها على عرش الصدارة، فيما يأتي المنتخب البوليفي في المركز قبل الأخير من الترتيب، وذلك برصيد 15 نقطة، ويتقابل الطرفان اليوم لحسن اللقاء لحساب واحدا منهما، وحجز بكافة تأهل مباشرة لمونديال قطر 2022.

مشاهدة مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم

ويستضيف المنتخب البوليفي المنتخب البرازيلي على أرضه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 60 مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت مصر، الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تنفرد سلسلة قنوات بي ان سبورت بنقل المباراة حصريا دون غيرها من القنوات.

ترتيب كأس العالم 2022 أمريكا الجنوبية

ونتعرف معكم على ترتيب المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 أمريكا الجنوبية، حيث تأتي البرازيل في الصدارة بـ42 نقطة، بينما تأتي الأرجنتين في الوصافة بـ38 نقطة، وتليها الاكوادور بـ25 نقطة، وتأتي اوروجواي في المرتبة الرابعة بـ25 نقطة، وفي المرتبة الخامسة تأتي بيرو بـ21 نقطة، وتليها كولومبيا بـ20 نقطة في المركز السادس، وتأتي تشيلسي في المرتبة السابعة بـ19 نقطة، وتليها باراجواي بـ16 نقطة في المركز الثامن، وتأتي بوليفيا في المركز التاسع وقبل الاخير بـ15 نقطة، وفي ذيل القائمة تأتي فنزويلا بـ10 نقاط.

بث مباشر مباراة البرازيل وبوليفيا

وتنفرد شبكة قنوات بي ان سبورت بنقل مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر، وذلك بصوت المعلق الرياضي نوفل باشي، ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على متعة مشاهدة المباراة بجودة عالية من خلال الكود التالي: