أهداف مباراة الكويت ومالطا الودية

أهداف مباراة الكويت ومالطا الودية
مباراة الكويت ومالطا
https://www.sba7egypt.com/?p=543304
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مباراة الكويت ومالطا الودية، نوفره اليكم قراء موقع صباح مصر من عشاق ومتابعي رياضة كرة القدم، حيث تنطلق المواجهة الودية مساء اليوم الثلاثاء 29 مارس الجاري، ضمن منافسات اللقاءات الودية المؤهلة لتصفيات كأس آسيا الصين الموسم الجديد 2022-2023.

مباراة الكويت ومالطا الودية

ويخوض المنتخب الكويتي لقاءه الودي اليوم تحت قيادة مدربه الجديد فيتسلاف لافيكا صاحب الجنسية التشيكية، وذلك بعد تعاقد المنتخب معه منذ بداية الشهر الجاري لمدة أربعة أشهر قابلة للتجديد، وذلك في حال تمكن من مساعدة المنتخب الكويتي في التأهل لنهائيات كأس آسيا 2023.

مشاهدة مباراة الكويت ومالطا اليوم

وقبل مواجهة اليوم، خاض المنتخب الكويتي لقاءا وديا في معسكره الحالي مع لاتفيا، والذي انتهى بالتعادل بينهما، ليلتقي اليوم بصاحب الضيافة مالطا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم بث اللقاء مباشر على قناة الكويت الرياضية المفتوحة، بالقمر الصناعي عرب سات على تردد 12523 أفقي.

بث مباشر مباراة الكويت ومالطا الودية

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم إمكانية مشاهدة مباراة الكويت ومالطا بث مباشر، وذلك بجودة الاتش دي العالية التي نبتعد من خلالها عن مشكلات التقطيع والتشويش التي تطرأ على اللايف، مما يعني أنك تستمتع بمتابعة كافة أحداث اللقاء بدون اي مؤثرات خارجية تعمل على تقليل التركيز، والآن اليكم كود مشاهدة اللقاء بث مباشر بجودة عالية فيما يلي: