بتوصية من الهولندي.. صفقة مدوية على أعتاب مانشستر يونايتد

بتوصية من الهولندي.. صفقة مدوية على أعتاب مانشستر يونايتد
مانشسيتر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=589867
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

بتوصية من الهولندي، كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا بقيمة 67.5 مليون جنيه إسترليني لشراء مهاجم أياكس أنطوني، حيث تم ربط الشياطين الحمر بالبرازيلي البالغ من العمر 22 عامًا طوال الصيف.

 

وحصلوا رسميًا على عرض رسمي للمهاجم الشاب رفضه بطل الدوري الهولندي، و العرض قدمه مانشستر يونايتد يوم الأربعاء، حيث يريد الشياطين الحمر ضم صفقات جديدة للفريق بعد البداية الكارثية للفريق.

سجل أنطوني 18 هدفًا في 57 مباراة مع أياكس منذ وصوله من ساو باولو قبل عامين، ولكن قادة يونايتد ليسوا متفائلين بشأن الهبوط به قبل الموعد النهائي في الأول من سبتمبر، وهم الآن يوجهون انتباههم نحو مهاجم إيندهوفن كودي جاكبو.

ووقع الجناح البالغ من العمر 23 عامًا على تمديد عقد مع الفريق الهولندي في وقت سابق من هذا العام لإبقائه في النادي حتى عام 2026، ولا يزال على استعداد للاستماع إلى العروض بالصيف إذا تم اتباع نهج مناسب.

مُساهمات اللاعب

وسجل اللاعب 45 مرة في 141 مباراة ، بينما ساهم أيضًا بـ 37 تمريرة حاسمةن ويحرص إريك تن هاج على تعزيز خياراته الهجومية وسط حالة الغموض الذي يُحيط بمستقبل كريستيانو رونالدو.

وتم ربط يونايتد بمجموعة من اللاعبين المهاجمين وهم يتدافعون للحصول على التعزيزات قبل غلق سوق الانتقالات، وقال إن ماورو إيكاردي وبيير إيمريك أوباميانغ وجيمي فاردي وكريستيان بوليسيتش أهداف محتملة.

وضم تين هاج ثلاث صفقات فقط حتى الآن هذا الصيف كريستيان إريكسن وتيريل مالاسيا وليزاندرو مارتينيز، وضم يونايتد كاسيميرو وفشل في إضافقة أدريان رابيو بعد عدم الاتفاق على القيمة المالية مع اللاعب الفرنسي.

اقرأ ايضًا

12 فوز متتالي للزمالك.. هل سيكمل سلسلة الانتصارات امام فاركو اليوم؟