بايرن ميونخ يحقق الفوز علي مونشنجلادباخ ويصنع ارقام جديدة في مباراة اليوم

بايرن ميونخ يحقق الفوز علي مونشنجلادباخ ويصنع ارقام جديدة في مباراة اليوم
مباراة اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=286828
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

حقق فريق بايرن ميونخ الفوز علي ضيفة بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-1 اليوم السبت في المباراة التي أقيمت علي ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الألماني.

افتتح اللاعب الشاب “جوشوا زيركيزي” اهداف اللقاء اليوم لصالح فريق البايرن في الدقيقة 26 من عمر الشوط الاول، ثم بنيران صديقة احرز المدافع الفرنسي “بنيامين بافارد” لاعب بايرن ميونخ هدف في شباك فريقة في الدقيقة 37 ليحقق التعادل لفريق مونشنجلادباخ، ثم يتم تسجيل هدف الفوز لفريق البايرن بتوقيع اللاعب “ليون غوريتسكا” في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

عزز فريق البايرن صدارته لترتيب جدول المسابقة برصيد 73 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بروسيا دورتموند الذي حافظ علي وصافه الترتيب بعد ان تغلب اليوم علي فريق فورتونا دوسلدورف بهدف احرزه المهاجم الشاب “إيرلينج هالاند” في الوقت البدل الضائع من عمر المباراة، بينما يحتل فريق بروسيا مونشنجلادباخ المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

يقترب بايرن ميونخ من التتويج رسميا باللقب البوندسليجا هذا الموسم للمرة الـ30 في تاريخة والثامنة له علي التوالي.

يحقق اليوم “هانز فليك” المدير الفني لفريق البايرن انجاز له بعد الفوز في 10 مباريات علي التوالي بدون اي هزيمة وهذا الانجاز لم يتكرر منذ موسم 2018-2017 تحت قيادة المدير الفني السابق للفريق “يوب هانكس”.

وواصل العملاق البفاري سلسلة الإنجازات حيث رفع رصيدة من الأهداف إلي 92 هذا الموسم في بطولة الدوري من 31 لقاء، وهذا لم يحدث سابقا من اي فريق في تاريخ الدوري الألماني.

إقرا أيضا

باريس سان جيرمان يكشف عن رحيل نجمي الفريق