اليونايتد يتحدى الوقت للمحافظة على نجمه.. وسان جيرمان يُنافسه لضمه

اليونايتد يتحدى الوقت للمحافظة على نجمه.. وسان جيرمان يُنافسه لضمه
مانشستر يونايتد الإنجليزي
https://www.sba7egypt.com/?p=598506
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يعتبر مانشستر يونايتد على استعداد لبدء مفاوضات مع ماركوس راشفورد بشأن عقد جديد بعد بدايته الرائعة للموسم الجديد، وأحرز راشفورد ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات من بينها ما ثبت أنه الفائز أمام ليفربول.

كانت هذه إشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد عاد إلى أفضل حالاته مرة أخرى تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج، وقد بقي هذا الموسم على صفقته الحالية على الرغم من أن النادي لديه خيار لتمديد ذلك لمدة عام آخر.

ولكن يونايتد حريص على ربطه بعقد جديد مدته خمس سنوات لمحو أي شكوك حول مستقبله، كان تين هاج واضحًا عندما سئل عما إذا كان يريد إبقائه في أولد ترافورد لـ مدة طويلة، وقـال: “قطعـا، المتحدة تسيطر على الوضع”.

راشفورد كان يفكر في الابتعاد عن أولد ترافورد لأول مرة خلال الموسم الماضيتى أن ممثليه عقدوا اجتماعًا مع مسؤولي باريس سان جيرمان الشهر الماضي، وخرج من حساب إنجلترا مع قرب نهائيات كأس العالم.

وتساءل عما إذا كانت هذه الخطوة يمكن أن تنعش مسيرته، وسجل خمسة أهداف الموسم الماضي ولم يسجل أي شيء منذ أن أحرز الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 90 أمام وست هام في يناير الماضي.

ويلتقي يونايتد مع ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي مساء غد، وقد يشهد ذلك عودة رونالدو إلى الفريق بينما يقوم تين هاج بتناوب لاعبيه، ورونالدو لم يبدأ منذ الهزيمة أمام برينتفورد بينما ستمنح المباراة الفرصة لمنح كاسيميرو.

اقرأ ايضًا

الدخلية يطلب اعارة لاعب الأهلي