الوداد المغربي يراقب المدافع بوبكار موسي للتعاقد معه الصيف القادم

الوداد المغربي يراقب المدافع بوبكار موسي للتعاقد معه الصيف القادم
بوبكار موسى
https://www.sba7egypt.com/?p=286573
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن بعض مسؤولي فريق الوداد المغربي عن أن النادي يراقب اللاعب بوبكار موسي مدافع فريق الدفاع الجديدي لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عرض اللاعب علي خوان كارلوس جاريدو مدرب فريق الوداد المغربي وأبدى رغبته في التعاقد معه.

 

وأشار النادي إلي أن مجلس الإدارة قرر تجديد الثقة في جاريدو مدرب الفريق، بالإضافة إلى أن المدرب يرتبط بعقد مع الفريق حتي نهاية الموسم الحالي، وينتظر الوداد مواجهة الأهلي الصعبة بالدور النصف نهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا، لتجديد عقد جاريدو للموسم القادم.

 

واضافت بعض التقارير: أن مجموعة من الأندية تسعي إلي التعاقد مع “موسي” في الصيف المقبل، ومن بينها الوداد البيضاوي، نظراً للأداء الجيد الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية، بعد رفض اللاعب تجديد عقدة مع الدفاع الجديدي للبحث عن عرض أقوي، رغم الاغراءات المالية التي عرضها الفريق عليه.

 

الجدير بالذكر أن الدولي الموريتاني بكاري موسي ينتظر توقيع عقوبة قاسية عليه، بعدما قام الدفاع الجديدي بأحالة ملف اللاعب إلي لجنة الانضباط والروح الرياضية للنادي بسبب قيام اللاعب بمخالفة قوانين النادي، بعدما ترك النادي وسافر إلي بلاده بدون أذن من الجهاز الفني.

أقرأ أيضا