ريال مدريد يناقش رحيل حكيمي ويرفض عودة أوديغارد في الصيف

ريال مدريد يناقش رحيل حكيمي ويرفض عودة أوديغارد في الصيف
جماهير ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=286522
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلنت بعض التقارير الصحفية أن ريال مدريد يناقش 3 ملفات مهمة علي طاولة مجلس إدارة الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وهم: أشرف حكيمي لاعب الريال المعار لفريق بوروسيا دورتموند، واللاعب إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط فريق رين، وأوديغارد المعار من فريق ريال سوسيداد.

 

واشارت التقارير إلي أن نادي رين الفرنسي طلب من ريال مدريد 60 مليون يورو من أجل التنازل عن مهاجمه كامافينجا للرحيل للريال في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تراجع مستوي كريم ينزيما مهاجم الريال، لذلك قرر النادي التعاقد مع مهاجم آخر.

 

واضافت التقارير: أن اللاعب أشرف حكيمي لديه العديد من العروض من الدوري الألماني منهم: بايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند، وفريق إنتر ميلان من الدوري الإيطالي، ولن يبيعه فريق ريال مدريد بأقل من 60 مليون يورو لشراء اللاعب كامافينجا من فريق رين الفرنسي والذي حدد فريقه نفس السعر تقريباً.

 

وتابعت التقارير: أن النادي أعلن عن عدم عودة اللاعب أوديغارد إلا في حالة رحيل مودريتش عن الريال، حيث أن أوديجارد رحل عن ريال مدريد علي سبيل الإعارة الموسم الماضي إلي فريق ريال سوسيداد لمدة موسمين.

أقرأ أيضا