موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا
النجم الساحلي والترجي الرياضي
https://www.sba7egypt.com/?p=538806
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين، يستضيف نادي النجم الساحلي غريمه القوى الترجي الرياضي. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويبحث الثنائي عن كيفية تدعيم موقفهم في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ثاني أيام مباريات الجولة الرابعة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. والذي سوف يشهد ديربي تونسي خالص؛ يجمع بين كلاً من النجم الساحلي والترجي الرياضي.

ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في المجموعة الثالثة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حَدد يوم السبت القادم؛ المُوافق 12 من شهر مارس الجاري؛ موعداً لبدء هذه المواجهة.

النجم الساحلي والترجي الرياضي

توقيت مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي 

في أول مباريات اليوم الثاني من الجولة الرابعة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يستضيف استاد الأولمبي بسوسة اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين النجم الساحلي والترجي الرياضي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

يخوض الفريقين هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ الترجي، الذي يطمح في التربع على صدارة المجموعة الثالثة. في ظل تساويه في عدد النقاط مع شباب بلوزداد، ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الثامنة.

ومن ثم، يحتاج إلى نقطة واحدة فقط؛ من تعادل وحيد في مباراتين. ليتمكن من حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. ولكنه، في نفس الوقت يرغب في التأهل في الصدارة. وبالتالي؛ فإنه سوف يحتاج إلى تحقيق الفوز في الجولة الرابعة والخامسة والسادسة؛ ليصعد إلى دور الثمانية؛ برصيد 14 نقطة.

وفي المقابل، لم يكن أمام النجم الساحلي أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ ليصل إلى النقطة السادسة. ومن ثم، ينجح في التربع على الصدارة؛ في حالة تعرض شباب بلوزداد للهزيمة في الجولة الرابعة.

ويحتاج بعد ذلك إلى الفوز في لقاء آخر، والتعادل في لقاء على الأقل؛ ليتمكن من الصعود إلى الدور القادم. أما في حالة هزيمته في هذه المواجهة؛ فإنه سوف يحتاج إلى تعثر أحد الفريقين في المباراتين القادمتين، وتحقيقه الانتصار؛ لينجح في الصعود.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق مواجهات الجولة الرابعة

تعتبر المجموعة الثالثة واحدة من أقوى مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. وخاصةً؛ بعد أن اَشتعلت المنافسة بين الفرق الأربعة المتواجدة فيها؛ بعد إنتهاء الجولة الثالثة.

ونَجح الترجي في التربع على الصدارة؛ برصيد خمسة نقاط؛ من خلال انتصار وحيد وتعادلين. تَساوى في ذلك مع شباب بلوزداد الجزائري، الذي تَواجد في الوصافة؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه. فيما، وَقع النجم الساحلي في المركز الثالث؛ برصيد ثلاثة نقاط. وتَواجد جوانينج جالاكس في المرتبة الرابعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مواجهة 12/3/2022

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين. وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا في العديد من المباريات السابقة. والتي وَصلت إلى 173 لقاء كامل في مختلف المسابقات، من بينهم لقاء الذهاب، الذي تم لعبه خلال الأيام القليلة الماضية. ويمكنكم معرفة تاريخ المواجهات بين الفريقين بالتفصيل؛ من خلال المقالة التالية.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي 

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات دور المجموعات. التي سوف تشهد كلاسيكو تونسي خالص، يجمع بين كلاً من النجم الساحلي والترجي الرياضي. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sport HD 4.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي