القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وميلان في الدوري 2023 واسم المعلق

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وميلان في الدوري 2023 واسم المعلق
القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=590365
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وميلان التي من المقرر أن تقام في مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري. خاصة بعد حصول أحد القنوات العربية على حقوق نقل الموسم الجديد من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022، على عكس الموسم الماضي، الذي كانت تبث عليه فعاليات البطولة على شبكة الإنترنت فقط.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وميلان في الدوري الإيطالي 2023-2022

أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية في الشهر الماضي عن حصولها على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022. عبر شاشات التلفزيون المختلفة داخل الوطن العربي والشرق الأوسط أجمع. إلا أن القناة لم تعلن عن أنها سوف تبث هذه اللقاءات على الباقات المشفرة التابعة لها. إلا بعد إنطلاق الجولة الأولى من الكالتشيو. لذلك سوف تنقل مباراة أتلانتا وميلان في منافسات الجولة الثانية من البطولة على قناة:

  • “AD SPORTS Premium 1”.

القناة الناقلة للقاء اسي ميلان ضد أتلانتا في الدوري الإيطالي على الانترنت

لم تقتصر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على نقل مباريات الكالتشيو في نسخته الجديدة 2023-2022 عبر شاشات التلفزيون فقط. بل أن اللقاءات تنقل مباشرًة أيضًا عبر أحد التطبيقات المعروفة على شبكة الإنترنت، وهو تطبيق:

  • “Starz Play App”.

موعد لقاء أتلانتا واسي ميلان في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي 2023-2022

سوف يكون لقاء أتلانتا واسي ميلان، هو اللقاء الختامي للمباريات التي سوف تقام على مدار اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاريضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023.-2022. بنفس توقيت إنطلاق مباراة بولونيا وهيلاس فيرونا، والذي سوف يكون في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وميلان

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وميلان

اسم المعلق على القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وميلان في الدوري الإيطالي 2023-2022

لن يكون المعلق على قناة “AD SPORTS Premium 1″، هو ذات المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق الصوتي على تطبيق “Starz Play App”، حيث من المقرر أن يكون لكل قناة منهما معلق خاص بها. كما سوف نوضح فيما يلي:

  1. اسم المعلق على قناة “AD SPORTS Premium 1”: عامر عبدالله.
  2. اسم المعلق على تطبيق “Starz Play App”: غازي العمري.

عدد اللقاءات التي جمعت بين الفريقين على مدار التاريخ 

على الرغم من وجود تاريخ طويل من المواجهات التي جمعت بين اسي ميلان وأتلانتا، والتي يبلغ عددها 66 مواجهة. إلا أننا نجد أن التفوق يميل إلى فريق الروسونيري، الذي تمكن من الفوز في معظم هذه المواجهات، بمجموع 34 مواجهة كاملة. بينما لم يتمكن فريق الأزرق الأسود من تحقيق الانتصار سوى في 15 مواجهة فقط، أما المباريات التي انتهت بالتعادل الإيجابي والسلبي بين الفريقين، فإن عددها يصل إلى 17 مباراة.