موعد مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا
الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي
https://www.sba7egypt.com/?p=540577
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يستعد نادي الترجي الرياضي التونسي؛ لخوض مباراة قوية ومصيرية بالنسبة له. والتي سوف يتقابل فيها مع فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا 2021/2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد عدة لقاءات نارية ومصيرية؛ بحثاً عن تحقيق الفوز؛ لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه نادي الترجي الرياضي التونسي ضيفاً ثقيلاً وقوياً على غريمه البوتسواني جوانينج جالاكسي مساء يوم غداً السبت؛ المُوافق 19 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

يدخل نادي الترجي الرياضي التونسي هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز والثلاثة نقاط. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي من هذه المواجهة. وعدم الانتظار إلى لقاء الجولة السادسة؛ في ظل تمكنه من التربع على صدارة المجموعة.

ويسعى؛ لرفع رصيده إلى النقطة الحادية عشر، ويأمل في هزيمة شباب بلوزداد في لقائه أمام النجم الساحلي؛ ليصعد رسمياً إلى الدور القادم؛ بغض النظر عن المباراة الأخيرة. أما في حالة فوز الفريق الجزائري؛ وهزيمته؛ فإنه سوف يحتاج في أسوأ الأحوال إلى التعادل معه في المباراة المقبلة؛ ليصعد في المرتبة الثانية.

وفي المقابل، فَشل الفريق البوتسواني في تعزيز موقفه في المجموعة بعدد كافي من النقاط طوال المباريات السابقة. ولم يتمكن من حصد؛ سوى نقطة واحدة فقط. وتم حسم موقفه في البطولة؛ بمغادرتها رسمياً. ولكنه، يبحث عن كيفية تحسين مركزه داخل المجموعة, والعمل على الفوز في اللقاءين المتبقيين له؛ لينهي مشواره في دور المجموعات؛ برصيد سبعة نقاط.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق هذا اللقاء

بعد مرور أربع جوالات كاملة؛ من أصل ست جوالات. اَشتعلت المنافسة بين ثلاث فرق في المجموعة الثالثة. وخاصةً؛ في ظل امتلاك كلاً منهم الفرصة لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

ولكن، على الرغم من ذلك، إلا أن الترجي نَجح في التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد ثمانية نقاط. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراتين،وتَعادل في مباراتين، ولم يتلقي الخسارة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. وقد تَمكن شباب بلوزداد الجزائري في التساوي معه في عدد النقاط، ولكن، نَجح الفريق التونسي في التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

بينما، وَقع النجم الساحلي في المرتبة الثالثة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ بعد أن تَعادل في ثلاث مواجهات، وتَعرض للخسارة في مواجهة واحدة. فيما، جَاء جوانينج جالاكسي في المرتبة الرابعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من تعادل وحيد وثلاثة هزائم.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

نتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين

شَهدت المباراة الأخيرة، التي جَمعت بين الترجي الرياضي وجوانينج جالاكسي؛ على ملعب الأول إثارة وحماس شديد من جانبه. وتَمكن من افتتاح مشواره الكروي في دور المجموعات بفوز كبير ومؤثر. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. حَصد خلالهم أول ثلاثة نقاط له في البطولة، وكانت سبباً رئيسياً من تواجده على صدارة المجموعة في الوقت الراهن.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022 عن إذاعة المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بين كلاً من الترجي الرياضي التونسي وجوانينج جالاكسي البوتسواني فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 3.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي