الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة الوداد المغربى الليلة

الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة الوداد المغربى الليلة
https://www.sba7egypt.com/?p=363573
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يختتم اليوم الجمعة فريق الاهلى استعداداته لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها غداً السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على أن يلتقى الفريقين مجدداً بلقاء العودة مجدداً في 23 أكتوبر بالقاهرة.

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على عقد محاضرة بالفيديو مع لاعبيه شرح لهم خلالها نقاط القوة والضعف في الوداد المغربى قبل المباراة المصيرية المقرر لها السبت المقبل

يعد موسيمانى مفاجأة لمنافسه الوداد المغربى سواء على صعيد التشكيل أو الخطة التي سوف يلعب بها موقعة ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى.

وطلب موسيمانى فرض سياج من السرية على تدريبات فريقه بالمغرب خوفاً من جواسيس الوداد المغربى .

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة الوداد المغربى لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

ووصلت بعثة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب مساء الثلاثاء للمغرب على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد المغربى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

واتفق مسئولو النادى الاهلى مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب على منع دخول أي شخص لمقر إقامة البعثة الحمراء بفندق الإقامة أو الملاعب أو خلال التنقلات طوال مدة إقامتها هناك استعداداً لمواجهة الوداد.

أقرأ أيضاً

موسيمانى يشرح لنجوم الاهلى نقاط ضعف الوداد في محاضرة بالفيديو