يانكون يعقد جلسات تحفيزية مع حراس الاهلى قبل مواجهة الوداد

يانكون يعقد جلسات تحفيزية مع حراس الاهلى قبل مواجهة الوداد
محمد الشناوى
https://www.sba7egypt.com/?p=363045
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعقد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادى الاهلى جلسات تحفيزية مع الثلاثى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير في محاولة لتجهيزهم نفسياً قبل مواجهة الوداد المغربى

ويجرى في الثانية ظهر اليوم الخميس فريق الاهلى مسحة كورونا الثانية بمعسكره بالمغرب تنفيذاً لقرار الاتحاد الافريقى الكاف قبل مواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل ، وجاءت نتيجة المسحة الأولى سلبية للبعثة بالكامل.

يعد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى مفاجأة لمنافسه الوداد المغربى سواء على صعيد التشكيل أو الخطة التي سوف يلعب بها موقعة السبت المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى.

وطلب موسيمانى فرض سياج من السرية على تدريبات فريقه بالمغرب خوفاً من جواسيس الوداد المغربى .

يخوض فريق الاهلى مرانه الأول الاساسى اليوم الخميس بالدار البيضاء استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى .

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة الوداد المغربى لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

ووجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة مباراة الوداد المغربى لاسيما أن المنافس سوف يسعى للإنتفاضة لمصالحة جماهيره الحزينة بعد خسارته للقب الدوري في الثوانى الأخيرة لصالح غريمه الرجاء الذى نجح في الفوز على الجيش الملكى بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة.

أقرأ أيضاً

الأهلي يخضع للمسحة الطبية اليوم