موسيمانى يشرح لنجوم الاهلى نقاط ضعف الوداد في محاضرة بالفيديو

موسيمانى يشرح لنجوم الاهلى نقاط ضعف الوداد في محاضرة بالفيديو
موسيماني
https://www.sba7egypt.com/?p=363077
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على عقد محاضرة بالفيديو مع لاعبيه شرح لهم خلالها نقاط القوة والضعف في الوداد المغربى قبل المباراة المصيرية المقرر لها السبت المقبل

وطلب موسيمانى فرض سياج من السرية على تدريبات فريقه بالمغرب خوفاً من جواسيس الوداد المغربى .

يخوض فريق الاهلى مرانه الأول الاساسى اليوم الخميس بالدار البيضاء استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى .

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة الوداد المغربى لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

اقترب أحمد الشيخ صانع العاب النادى الاهلى من حجز موقع أساسى بتشكيلة المارد الأحمر في مواجهة الوداد المغربى المقبلة بعد إصابة محمود عبد المنعم كهربا ووجود شكوك حول لحاقه بالمباراة .

أعلن النادى الاهلى جاهزية نجمه محمود وحيد الظهير الايسر للفريق لمواجهة الوداد المغربى بعد تعافيه من إصابة إجهاد في العضلة الضامة ومشاركته بصورة طبيعة في التدريبات ليصبح جاهزاً لمباراة السبت المقبل.

ووصلت بعثة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب مساء الثلاثاء للمغرب على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد المغربى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

أقرأ أيضاً

يانكون يعقد جلسات تحفيزية مع حراس الاهلى قبل مواجهة الوداد