الاهلى يجهز حسين الشحات للنهائى الافريقى بعد شد الخلفية

الاهلى يجهز حسين الشحات للنهائى الافريقى بعد شد الخلفية
حسين الشحات
https://www.sba7egypt.com/?p=372796
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعكف الجهاز الطبي بالنادى الاهلى على تجهيز حسين الشحات صانع العاب الفريق الأحمر للنهائى الافريقى المرتقب بعد استبعاده من صفوف منتخب مصر إثر شكواه من شد في العضلة الخلفية.

عقد مسئولي النادى الاهلى اجتماعاً مع اللاعبين الأجانب الذين يستعدون للسفر لبلادهم لخوض مباريات الاجندة الدولية من خطورة الاستهانة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا لاسيما أن معدلات الإصابة بدأت تتزايد مرة أخرى في بعض الدول
وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى لاعبيه بالالتزام الشديد بكل الإجراءات الاحترازية خوفاً من خسارة جهود أي لاعب قبل النهائي الافريقى المرتقب .

يفاضل الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى بين إقامة معسكر للاعبين غير الدوليين أو لعب مباريات ودية خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيز اللاعبين لمواجهة النهائي الافريقى .

طلب لاعبو الاهلى الأجانب السفر لبلادهم لزيارة أسرهم خلال فترة التوقف الحالية وقبل مباراة النهائي الافريقى ، وتتجه النية داخل الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى للموافقة على الطلب .

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر لها 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية

استقر النادى الاهلى على توثيق تعاقد مروان محسن مهاجم الفريق الذى تم تمديده منذ فترة وتعليق توثيقه بسبب تراجع مستوى اللاعب إلا أن تألق مروان محسن في الفترة الأخيرة وعلى رأسها مباراة الوداد المغربى التي سجل فيها هدفاً تسبب في استقرار لجنة التخطيط على توثيق العقد الجديد للاعب والذى وقعه لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقى في عقده ليصبح أهلاوياً حتى 2023.

أقرأ أيضاً

مقارنة بين الاندية المصرية والمغربية على منصات التتويج قبل صدام الزمالك والرجاء