اختيار محمد صلاح افضل لاعب فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا

اختيار محمد صلاح افضل لاعب فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا
https://www.sba7egypt.com/?p=39095
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تم اختيار المحترف المصرى فى نادى ليفربول محمد صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب فى دور الربع نهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبى وذلك من خلال تصويت الجمهور وقد حصل نجم ليفربول على نسبة 52% من نسب التصويت وحسم الفوز بافضل لاعب فى الجولة.

 

محمد صلاح يتفوق على رونالدو

وقد تفوق  صلاح على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذى كان المنافس الاول له فى التصويت ويأتي هذا اللقب عقب قيادة نجم ليفربول فريقه الى الفوز على فريق مانشستر سيتي بثلاث أهداف دون رد وقد تألق وسجل هدف وصنع آخر .

وقدم مستوى اداء مميز ولكنه اصيب فى بداية الشوط الثانى مما جعل يورجن كلوب يبدله ولكنه كان المساهم الاول فى فوز الفريق وادى الشوط الاول من اللقاء ببراعة تامة اشاد بها الجميع وهذه الجائزة هي الثالثة لصلاح في بطولة دوري الأبطال حيث توج من قبل مرتين بالأفضل في خلال الجولات السابقة.

وينافس النجم المصرى ايضا على جائزة افضل لاعب فى خلال شهر “مارس” في بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين وهو يتصدر حاليا قائمة هدافى الدورى الانجليزى وقد بلغت نسب التصويت لصلاح 52% مقارنة بـ 35% للاعب كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفان في مرمى يوفنتوس وحل اللاعب خيميس رودريجيث  المركز الثالث 5% وجيرارد بيكيه لاعب برشلونة الرابع بـ 4%..

قد يهمك ايضا:

موعد مباراة برشلونة وليجانيس الجولة 31 الدورى الاسبانى

وعد مباراة الاهلى والهلال الجولة 25 الكلاسيكو السعودى

موعد مباراة طلائع الجيش والاسماعيلى الجولة 31 الدورى المصرى