موعد مباراة الاهلى والهلال الجولة 25 الكلاسيكو السعودى

موعد مباراة الاهلى والهلال الجولة 25 الكلاسيكو السعودى
https://www.sba7egypt.com/?p=39075
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تقام مساء اليوم السبت 7 من ابريل مباراة الاهلى والهلال فى منافسات بطولة الدورى السعودى للمحترفين فى دور الاياب من الجولة الخامسة والعشرون من بطولة دورى المحترفين السعودى وهى مواجهة نارية بين الفريقين تترقبها الجماهير وسوف تجرى احداثها على استاد الجوهرة المشعة وهى مواجهة خارج كافة التوقعات يصعب التوقع بنتيجتها ونستعرض الان من خلال موقع صباح مصر موعد و تفاصيل المباراة.

 

مباراة الاهلى والهلال اليوم

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة مساء يوم السبت كلاسيكو السعودية الذى يجمع بين فريق الاهلى مع فريق الهلال فى مواجهة حسم القمة فهى منافسة شديدة القوة بينهم يصعب التوقع بنتيجتهاو يسعى فيها كلا منهم الى حسم اللقاء بالفوز والحصول على الثلاثة نقاط .

ويدخل فريق اهلى جدة الذى يضم بين صفوفه اللاعب مؤمن زكريا اللقاء ويسعى الى هدف واحد وهو الفوز على الزعيم ليتصدر قمة ترتيب البطولة التى يفصله عنها نقطة واحدة ويتواجد فريق الاهلى فى الترتيب الثانى من جدول البطولة ويمتلك رصيد 51 نقطة حتى هذا الاسبوع .

ويدخل فريق الهلال المباراة وله نفس الاهداف وهى الحصول على الثلاثة نقاط اليوم لمواصلة الانفراد بقمة البطولة وزيادة فارق النقاط بينه وبين اهلى جدة فى جدول البطولة  حيث يتواجد فريق الهلال في المركز الاول ويمتلك رصيد اثنان وخمسون نقطة، حتى هذه الجولة وهى مواجهة الاياب بين الفريقين .

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف استاد الجوهرة المشعة اللقاء

توقيت الساعة 19:40 مساء بالتوقيت المصرى

والتوقيت الساعة 20:40 بالتوقيت السعودي

القنوات الناقلة : قنوات MBC PRO SPORTS.

قد يهمك ايضا:

الشاطر يؤكد انتقال طارق حامد للاهلى فى خلال ساعات

موعد مباراة مصر المقاصة والزمالك من مؤجلات الدورى المصرى

موعد مباراة الاهلى وسموحة الجولة 31 الدورى المصرى