احجز تذاكر الدور الـ 16 حتى نهائى أمم إفريقيا في 5 خطوات من موقع تذكرني

احجز تذاكر الدور الـ 16 حتى نهائى أمم إفريقيا في 5 خطوات من موقع تذكرني
تذكرتي tazkarti
https://www.sba7egypt.com/?p=141623
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر 5 خطوات للتسجيل على النت لحجز تذاكر المباريات 2019 اون لاين عبر موقع وتطبيق تذكرتي tazkarti من خلال شبكة الانترنت بالتزامن مع فتح باب الحجز لتذاكر دور ال16 وحتى نهائي كأس  الأمم الأفريقية بالاضافة، الى التطور الالكتروني والتحويل الرقمي لحجز التذاكر والتعاملات المالية التي تشهدها مصر.

 

الخطوة الاولى :

وتكون الخطوة الاولى الضغط على الرابط التالي https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا للانتقال الى موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذاكر المباريات و ينقلك الرابط الى التسجيل كمستحدم جديد.


الخطوة الثانية:

تكون اول خطة في التسجيل على الموق من خلال اختيار الجنسية سواء كنت مصري او تحمل جنسية اخرى

الخطوة الثالثة:

 

مع اختيار الجنسية ويتم نقل المستخدم الى نافذة ثانية يجب على المستخدم ملئ خاناتها بالبيانات للاتصال، مع التأكيد على رقمك الهاتف من خلال ارسال كود الى الهاتف ،وتضغط على كلمة استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

ثم يظهر لك نافذه جديدة تحتاج الى ملئ بيانات شخصية ، من خلال الاسم و اسم الاب و اسم العائلة، بالاضافة الى اسم الام كامل وكذلك التعرف على فصيلة الدم والنوع ايضا.

الخطوة الخامسة:

 

 

وتكون الخطوة الاخيرة في رفع صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ، وكذلك صورة شخصية، لمتابعه التسجيل ، وسرعان ما يتم التأكيد على تلك البيان المدخلة ، ويتم تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر.

ويمكنك الوصول الى الموقع www.tazkarti.com وان يسجل المستخدم بياناته للحصول على fan id لشراء التذاكر لكل المباريات إلكترونيا.