احصل الان على تذكرة مباراة الزمالك والترجي من موقع تذكرتي tazkarti وسجل الدخول مجانا

احصل الان على تذكرة مباراة الزمالك والترجي من موقع تذكرتي tazkarti وسجل الدخول مجانا
تذكرتي tazkarti
https://www.sba7egypt.com/?p=206897
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض صباح مصر خطوات التسجيل عبر موقع تذكرتي tazkarti وحجز تذكرة مباراة الزمالك والترجي لموسم 2020، بالتزامن مع اعلان طرح تذاكر المباراة للبيع على الموقع و التطبيق كما يمكنك التسجيل مجانا على الموقع والحصول على تذكرة مباراة الزمالك والترجي .

 

الخطوة الاولى :

ادخل الى موقع تذكرتي من خلال الرابط المتوفر الان https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا للانتقال الى موقع تذكرتي tazkarti وذلك لبدء شراء التذاكر الخاصة بالمباريات التي تم الإعلان عنها كما يمكنك كمستحدم جديد التسجيل في الموقع لاول مره او يمكنك الدخول الى حسابك السابق في حالة التسجيل سابقا .


الخطوة الثانية:

 

وفي حالة التسجيل لاول مره اختر الجنسية حيث يقدم الموقع خياران اذا كنت ذو جنسية مصرية او تحمل جنسية أخرى .

الخطوة الثالثة:

 

وما عليك سوا ادخال بيانات الاتصال، مع ادخال رقم الهاتف وتأكيده من خلال استلام كود سري على الهاتف وتختار خيار استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

ومن ثم تضيف الاسم مع إضافة اسم الاب وكذلك اسم العائلة، في أماكنها المخصصة بالاضافة الى إضافة اسم الام كامل مع فصيلة الدم والنوع من ذكر او انثى.

الخطوة الخامسة:

 

 

بالإضافة إلى ارفاق صورة بطاقة الرقم القومي ، وصورة شخصية، لمتابعه التسجيل ، وتنتظر قليلا بيان التأكيد على تلك البيان المدخلة ، وعندها تتلقى رسالة تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر.

ويمكنك الوصول الى الموقع من خلال الرابط التالي www.tazkarti.com او اضغط هنا ، على ان يسجل المستخدم بياناته والدخول إلى الحساب المسجل على الموقع بالتزامن مع اختيار حجز التذاكر واختيار التذكرة المراد حجزها وهي تذكرة مباراة الزمالك والترجي واختيار الدرجة والمكان على أن يتم استلام التذكرة من فروع اورانج .