اخبار الرياضة

إيفرتون يُراقب جناح أياكس الطائر..تفاصيل

يراقب إيفرتون الجناح الهولندي الطائر كودي جاكبو على أمل أن يحصل على خدماته، وأرسل فرانك لامبارد ستيف ديفيس لمشاهدة اللاعب، وهو مبهر لآيندهوفن في تصفيات دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقد يبيع ايندهوفن جاكبو إذا تعرض للضرب من قبل العمالقة الاسكتلنديين في مباراة الإياب يوم الأربعاء وخسر أموال مرحلة المجموعات، وتم ربط الدولي الهولندي مع مانشستر يونايتد، وقد يكون إيفرتون وجهة أكثر واقعية للاعب.

وخاض 141 مباراة مع فريق الدوري الهولندي وسجل 45 هدفًا، وساهم أيضًا بـ 37 تمريرة حاسمة خلال مواسمه الخمسة مع الفريق الأول، ويحرص إيفرتون على إقحام المهاجم الشاب المثير ولكنه يواجه منافسة شديدة من يونايتد.

ويسعى الشياطين الحمر إلى تعزيز فريقهم بعد البداية الكارثية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر يونايتد مباراتيه الافتتاحيتين أمام برايتون وبرينتفورد، وإيفرتون يعاني، والتــعادل مع نوتنجهام فورست.

وتم ربط الثعالب أيضًا بعدد من الأهداف الأخرى مع دخول الأندية الأسبوعين الأخيرين من نافذة الصيف، وتم الإبلاغ عن استحواذ محتمل على اللاعب الشاب السابق في يونايتد عدنان جانوزاي ومهاجم كوفنتري سيتي فيكتور جيوكريس ومهاجم برايتون نيل موباي.

اقرا ايضا..
سباق إنجليزي لضم إيفان توني.. وتشيلسي واليونايتد يتصدران المشهد

وفاء الشحات

Recent Posts

تعرف على قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الخميس 13-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم من جميع انواعها في اسواق مصر، تزامنا مع استقرار السوق المحلي؛ بحسب اليوم الخميس…

10 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 13-6-2024

شهد الجنيه السوداني، استقرار عام بحسب بنوك دولة السودان، وتعمل بوابه صباح مصر احدث أسعار الدولار…

ساعة واحدة ago