إدارة الوداد في الطريق لتمديد عقد جاريدو

إدارة الوداد في الطريق لتمديد عقد جاريدو
كارلوس جاريدو
https://www.sba7egypt.com/?p=285116
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اشارت صحيفة “le360” المغربية في تقرير نشرته اليوم الجمعة ان مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي برئاسة سعيد الناصيري تواصل مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق من اجل تمديد تعاقدة إلي موسم آخر.

وأضافت الصحيفة ان إدارة نادي الوداد تبحث عن الاستقرار في منصب المدير الفني للفريق خاصة ان فترة سعيد الناصيري تبدل فيها 8 مدربين تولوا القيادة الفنية للفريق.

استلم جاريدو القيادة الفنية لفريق الوداد خلف الفرنسي سبيستيان ديسابر الذي إقيل من منصب المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج.

ونجح جاريدو حتي الان مع الوداد في الوصول إلي دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الصعود علي حساب فريقه السابق النجم الساحلي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

واسفرت قرعة الدور النصف النهائي من البطولة علي منافسة شرسة تجمع بين الوداد البيضاوي ونظيرة الأهلي، وسيواجه فريق الزمالك منافسه الرجاء البيضاوي في الدور ذاته في دور نصف نهائي مصري مغربي خالص، والفريقين الفائزين في تلك المواجهات يلتقيان في المباراة النهائية والمقرر إقامتها علي ملعب “جابوما” في مدينة دوالا عاصمة الكاميرون.

كان من المحدد ان تقام مباريات الدور النصف النهائي في شهر مايو الماضي، لكن تم تعطيل كل المنافسات الرياضية علي غرار ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم.

إقرا أيضا