أنصار اليونايتد يرحبون بـ “رونالدو” على طريقتهم الخاصة.. تفاصيل

أنصار اليونايتد يرحبون بـ “رونالدو” على طريقتهم الخاصة.. تفاصيل
https://www.sba7egypt.com/?p=596900
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

سارع أنصار مانشستر يونايتد للترحيب بكريستيانو رونالدو لرد فعله على هدف أنطوني الأول ضد آرسنال، وتخطى البرازيلي آرون رامسدال قبل نهاية الشوط الأول مباشرة على ملعب أولد ترافورد ليثير جنون الجماهير.

تصفيق حار لـ البرتغالي

وبدأ الأسطورة رونالدو المباراة على مقاعد البدلاء للمباراة الرابعة على التوالي، وأنه يدفع ثمن ضياع الموسم التحضيري، عندما نفذ محاولته الفاشلة لتأمين الانتقال بعيدًا، حيث بدأ مباراة واحدة فقط من مباريات يونايتد الخمس هذا الموسم.

ولكن منذ أن أسقط تين هاج آلة الأهداف السابقة لريال مدريد ويوفنتوس، فاز يونايتد بثلاثة أهداف متتالية ، قبل مواجهة أرسنال المتصدر،وضع خيبة الأمل هذه جانبًا حيث ارتطمت محاولة أنطوني بالشبكة وصعد واقفاً على قدميه ليمنح زميله الجديد ترحيباً حاراً.

دعم جماهيري لـ رونالدو

وكتب أحد المعجبين ردًا على الصورة على تويتر: “أبدو كأب فخور”، وعلق آخر قائلاً: “احترم رونالدو!”، وقال أحد المعجبين: “هذا هو السبب في أن كريستيانو رونالدو هو الماعز”، كما علق آخر: “الكثير من الحب من رونالدو”.

وحل رونالدو مكان أنطوني في الدقيقة 58 ولكن في غضون ثوان من تقديمه، تعادل ارسنال من خلال بوكايو ساكا، وسرعان ما استعاد ماركوس راشفورد ميزة يونايتد بعد أن حافظ على هدوئه بعد أن لعب وسجل.

اقرا ايضا..

لاعب تشيلسي ينضم لـ “نيس الفرنسي”.. تعرف على تفاصيل الصفقة