أنتظام شباب الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم 

أنتظام شباب الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم 
مران الزمالك الشباب
https://www.sba7egypt.com/?p=596767
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي
انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشباب عصر اليوم الأحد في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض بشكل طبيعي وجاء ذلك عقب حصولهم على فترة راحة من مران أصحاب القلعة البيضاء أمس السبت .
وكان المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين الشباب بالقلعة الحمراء و الذين شاركوا في مباراة الفارس الأبيض ضد إيسترن كومباني في المباراة الأخيرة في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وحصلوا على راحة لمدة يوم إضافي عن باقي اللاعبين الأساسيين .
وشارك جميع اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الأحد والذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي وجاء ذلك استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي والتي تقام في منافسات كأس سوبر لوسيل.
وتقام مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي مساء يوم الجمعة القادمة ويأتي ذلك يوم 9 سبتمبر الجاري في منافسات كأس سوبر لوسيل بقطر.
وطالب المدرب البرتغالي جو سفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من لاعبي الفارس الأبيض الشباب بالتركيز بشكل جيد في المران من أجل المواصلة في الحفاظ على مكانهم بالفريق الأول بالنادي ومنحهم فرصة خلال الأيام القادمة .

أقرأ ايضًا..

رسميًا| موعد مباراتي الزمالك في دور الـ 64