أرتيتا يعطي الضوء الأخضر لأرسنال لشراء مدافع فلامنغو

أرتيتا يعطي الضوء الأخضر لأرسنال لشراء مدافع فلامنغو
بابلو ماري
https://www.sba7egypt.com/?p=294596
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن المسؤولين داخل فريق أرسنال الإنجليزي عن موافقة النادي علي شراء بابلو ماري مدافع فريق فلامنغو البرازيلي نهائياً، والمعار إلي فريق أرسنال منذ يناير الماضي، بعد إعطاء الإشارة لهم من قبل ميكيل أرتيتا مدرب الفريق لحاجته إلي اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.

 

وأشار النادي إلي أن ماري قد تعرض إلي إصابة في أربطة الكاحل، ومن المتوقع أن يغيب أربعة أشهر بسبب هذة الإصابة، وقد انضم اللاعب إلي فريق أرسنال علي سبيل الإعارة في يناير الماضي، بالإضافة إلى أن أرسنال قام بعقد جلسة مع وكيل اللاعب من أجل إنهاء تفاصيل شرائه نهائياً.

 

واضاف: أن الصفقة ستكلف أرسنال حوالي 14 مليون جنية إسترليني، كما أن اللاعب يبلغ من العمر 26 عام، وقد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي مساء يوم الأربعاء الماضي، وقام الجهاز الطبي بإجراء أشعة للاعب، وقد تبين حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع: أن الفريق تعاقد مع ماري يناير الماضي علي سبيل الإعارة بسبب حاجة الفريق إلي تدعيم خط الدفاع، بعد تراجع الأداء الدفاعي للاعبي الفريق هذا الموسم، وشارك اللاعب مع الفريق 3 مرات فقط مع أرسنال، وشارك لمدة 24 دقيقة في مباراة السيتي قبل التعرض للإصابة.

أقرأ أيضا