توقيت مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

توقيت مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها
مباراة الهلال والوداد
https://www.sba7egypt.com/?p=640964
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الهلال والوداد في بطولة كأس العالم للأندية 2023 في النسخة التاسعة عشر منها. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الثاني من البطولة.

ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور النصف نهائي. وخاصًة؛ فريق وداد الأمة، الذي يأمل في الوصول إلى المربع الذهبي؛ للمرة الأولى في تاريخه.

تاريخ مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2023

يستعد ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله لاستقبال واحدة من أقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا على الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

وذلك؛ ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية 2023. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 4 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الهلال والوداد

موعد وتوقيت مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

في ثالث لقاءات انطلاق النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية؛ يلتقي الزعيم بفريق وداد الأمة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

فريق فلامنغو البرازيلي ينتظر الفائز من هذه المواجهة

ينتظر فريق فلامنغو البرازيلي الفائز من مواجهة الهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي في الدور النصف نهائي من مونديال الأندية؛ ليلعب أمامه يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 7 من الشهر الجاري.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين؟

وَصلت عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات إلى خمس مواجهات كاملة.

كانت الغلبة حاضرة لصالح الزعيم، الذي نَجح في تحقيق الفوز على غريمه المغربي في ثلاث لقاءات. وتَعرض للخسارة في مباراة، وتَعادل في واحدة أخرى.

بالنسبة لأكبر نتيجة شَهدها هذه المباريات هي 3/1 لصالح الوداد في المواجهة الأولى التي جَمعت بينهما؛ ضمن منافسات بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري عام 1989.

شَهدت هذه اللقاءات تسجيل عشرة أهداف من جانب الثنائي، وقد تَساوي كلًا منهما في عدد الأهداف التي سَجلها؛ برصيد خمسة أهداف، وأيضًا في عدد الأهداف التي اَستقبلها؛ برصيد خمسة أهداف.

عدد اللقاءات التي تَقابل فيها الثنائي في مونديال الأندية

على الرغم من أن هذه المواجهة لم تكن المواجهة الأولى التي يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض. إلا أنها تعتبر في نفس الوقت هي المواجهة التي تجمع بينهما في مونديال الأندية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في مونديال الأندية

هناك عدد من القنوات التي تَمكنت من الحصول على حق بث المباراة العربية المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفريق السعودي والفريق المغربي.

من بينهم القنوات الرياضية السعودية؛ SSC والتي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة بالكامل.

فضلًا عن نقلها أمام الجمهور؛ عبر القناة المغربية الأرضية. وهذا بالإضافة إلى القناة المفتوحة المتواجدة على النايل سات؛ AEA.

مباراة الهلال والوداد