أحمد مسعود: إدارة المصري تكذب.. ولا أنام منذ 7 أيام لهذا السبب

أحمد مسعود: إدارة المصري تكذب.. ولا أنام منذ 7 أيام لهذا السبب
https://www.sba7egypt.com/?p=553770
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

أطلق أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عدة تصريحات نارية بشأن قرار إيقافه من جانب إدارة النادي، بسبب غضبه هو واللاعبين، لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

-إدارة المصري البورسعيدي تقرر إيقاف أحمد مسعود

وقررت إدارة النادي المصري البورسعيدي، إيقاف الحارس أحمد مسعود لأجل غير مسمى، وذلك بسبب عدم حضوره المران الجماعي للفريق مع أحمد شديد قناوي، وذلك كنوع من الضغط على الإدارة بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية.

-أحمد مسعود يكشف عن تعرضه للظلم من المصري

وأكد أحمد مسعود في تصريحات له منذ قليل ببرنامج “يا نهار أبيض”: “أشعر بالحزن الشديد لما قررته إدارة المصري، لم استطع النوم منذ 6 أو 7 أيام، وكل ما تم ذكره من الإدارة كذب ولم يحدث مني ذلك”.

وأوضح: “كل ما في الأمر أن لاعبي المصري البورسعيدي لم يحصلوا على مستحقاته منذ 3 أشهر كاملة، حصلنا فقط على مكافآت بطولة إفريقيا، إلا أن هناك 3 مكافآت اخروى في الدوري لم نحصل عليها”.

وأشار مسعود: “لم يتم التواصل مع اللاعبين من مجلس الإدارة، ولا أي شخص يتواجد في مباريات الفريق، واللاعبون بأكملهم تحدثوا مع كريم ذكري مدير الكرة أنهم يرغبون في الحصول على مستحقاتهم بسبب عيد الفطر”.

ثم استكمل: “كريم ذكري قال لنا أن الظروف حاليًا ليست سهلة، وأنه أخبر الإدارة ولم يجد لنا حل، ولذلك لم نحضر المران حتى يتم حل الأزمة وهذا خطأ بالتأكيد”.

واستأنف: “أود الحديث مع محمد قابيل، من أجل أن أخبره بكل ذلك وأنا أحب النادي المصري، وله فضل كبير عليّ، ولكن رئيس النادي قال إن فريد شوقي ليس له علاقة بالأزمة أما أحمد شديد قناوي تعرض للظلم وتم فسخ عقده”.

وأوضح: “ما حدث مع محمد قابيل أنني قلت له لا يرضي الله أن تكتبوا الأكاذيب عن اللاعبين لأن ذلك ظلم وربنا اسمه العدل، وقلت له ذلك لأنه الوحيد الذي كان أمامي من أعضاء مجلس الإدارة”.